الخميس ، ١١ أغسطس ٢٠٢٢ ، آخر تحديث الساعة ٠٢:٣١ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - مدير تربية حضرموت يدشن أولى اللقاءات التربوية والتعليمية للعام الدراسي الجديد 2022/2023

مدير تربية حضرموت يدشن أولى اللقاءات التربوية والتعليمية للعام الدراسي الجديد 2022/2023

دشن وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بدء العام الدراسي الجديد 2022/2023 بعقد أولى اللقاءات التربوية والتعليمية للاستعداد في انطلاقة أول حصة درسية بحسب التقويم الوزاري في السابع من أغسطس من العام الحالي وذلك مع الإدارات المدرسية للمجمعات المسائية ورياض الأطفال بحضور قيادة العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة .

وفي مستهل اللقاء الموسع بارك الوكيل عبدون للتربويين على مستوى المحافظة والمديريات كافة انطلاقة العام الدراسي الجديد راجياً أن يكون هذا العام عام عطاء وتقدم وتميز لتلاميذنا وطلابنا في العملية التربوية والتعليمية بشتى المجالات .



مؤكداً ضرورة حرص الجميع على التقيد بتنفيذ خطة العام للتقويم المدرسي الوزاري للعام الجديد مراحله المزمنة من بداية أول حصة ووفقاً للتوجيهات الصادرة من قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة .

مضيفاً إلى أن هذا اللقاء سيقف أمام عدد من المسائل والإجراءات الخاصة بالجوانب الإدارية والفنية في المجمعات المسائية ورياض الأطفال على مستوى المحافظة والمديريات .

وتطرق الوكيل الأول للوزارة مدير تربية حضرموت إلى جملة من المكاسب والإنجازات التي تحققت بفضل الر عاية الكريمة من قبل قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت للقطاع التربوي والتعليمي . مثمناً جهود معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري ومتابعته ومساندته المستمرة لمكتب الوزارة بالمحافظة مشيداً بجهود كوادر ومنتسبي الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات لإنجاح العام الدراسي الماضي .

موجهاً بضرورة الاستفادة المثلى من الإمكانات الكبيرة في تحسين البيئة المدرسية وتوفير المستلزمات والتجهيزات في الوسائل التعليمية  والتي تسهم في تطوير وتفعيل مستوى الأداء خلال اليوم الدراسي والحصة الدرسية . حاثاً الجميع على العمل بروح الفريق الواحد وتلافى الإشكاليات التي العام الدراسي الماضي وتجاوز السلبيات وبما يضمن بدء عام دراسي متميز .

وأثري اللقاء بعدد من المداخلات من قبل الحاضرين والتي تطرقت في مجملها إلى استغلال ماتبقى من أيام في الاستعداد لاستقبال البراعم والتلاميذ والطلاب قبيل انطلاقة الدراسة الفعلية للعام الدراسي الجديد 2022/2023م .