السبت ، ٢٨ مايو ٢٠٢٢ ، آخر تحديث الساعة ٠٦:٠٠ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - الخطوط الجوية اليمنية تزف بشرى سارة لليمنيين في جدة وصنعاء

الخطوط الجوية اليمنية تزف بشرى سارة لليمنيين في جدة وصنعاء

الخطوط الجوية اليمنية

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية، افتتاح مكتبها الجديد في مدينة جدة بالسعودية، بالتزامن كشفت الشركة الناقلة للمواطنين اليمنيين إلى الخارج عن تلقيها اشعارا ببدء تسيير رحلات تجارية من مطار صنعاء إلى الأردن من يوم الأحد القادم.

وقالت وكالة سبأ الحكومية، أن وزير الشباب والرياضة نايف البكري، افتتح ومعه رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني، اليوم، مكتب شركة الخطوط الجوية اليمنية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.



وعقب الإفتتاح، أكد الوزير البكري إهتمام القيادة السياسية ودعمها لقطاع الطيران وحرصها الدائم على تطويرها للإرتقاء بخدماتها المقدمة للمسافرين .

بدوره أشار الكابتن العلواني إلى أهمية تكاتف الجهود لإنجاح جميع الأعمال الخاصة بالشركة في كافة المجالات والارتقاء بتقديم خدمة متكاملة للمسافرين.

حضر الإفتتاح، وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة، مختار الرباش، ورئيس الإتحاد السياحي باسل حزام، ومدير مكتب اليمنية في جدة إحساس خليل.

من جهة ثانية أعلنت الخطوط الجوية اليمنية، تلقيها إشعارا بتسيير أول رحلة جوية من مطار صنعاء الدولي إلى العاصمة الأردنية عمّان، إبتداء من الأحد القادم، بموجب الهدنة الأممية المعلنة منذ بداية شهر رمضان. وكانت وزارة الخارجية في الحكومة اليمنية المعترف بها، أعلنت رسميا السماح بالسفر لحاملي الجوازات الصادرة من المحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي. وقال وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك، إن الهدنة ستكون هي المعيار الأساسي لإستمرار فتح مطار صنعاء وموانئ الحديدة.