الجمعة ، ٠١ يوليو ٢٠٢٢ ، آخر تحديث الساعة ١٢:٣٣ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - بن عزيز يصدر أول توجيه عقب تسلم عهدة الفريق علي محسن الأحمر

بن عزيز يصدر أول توجيه عقب تسلم عهدة الفريق علي محسن الأحمر

عهدة الفريق علي محسن الأحمر

تسلمت وزارة الدفاع اليمنية اليوم الأحد العهدة التي كانت بحوزة الفريق علي محسن الأحمر، من سيارات ومعدات عسكرية تابعة للدولة.

واشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، خلال عملية الاستلام بهذه الخطوة، وقال إنها تجسد "القدوة والمثال والقيادة الحريصة على مصلحة اليمن واليمنيين".
 
ووجه الفريق بن عزيز، هيئات ودوائر وزارة الدفاع المختصة بحصر واستلام العهد، ليتم التصرف بها وفق توجيهات القيادة العليا بما يخدم المؤسسة العسكرية.
واضاق رئيس الأركان: "اليوم نتسلم من نائب رئيس الجمهورية السابق كل ما كان بعهدة حراسته من آليات ومعدات"، منوهاً إلى أن هذه الخطوة التي حرص النائب السابق على تجسيدها تحتّم على كل القادة والمسؤولين الاحتذاء بها في الحرص على المال العام.
 
وعبر رئيس الأركان عن شكره لنائب الرئيس السابق الفريق علي محسن صالح، مؤكداً: " هذا المثال الحسن سيقتدي به كل الحريصين على مصلحة اليمن".
 
حضر التسليم رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه،وكبير خبراء العمليات المشتركة اللواء الركن عبدالعزيز الشميري ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول،ومدير دائرةالأمن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي القادري.
 
 
أحدث الأخبار
stop