الثلاثاء ، ٠٧ ديسمبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ١١:٤٨ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - عقب سقوط مركز مديرية الجوبة.. مذيعة قناة "الحدث" تتحدث عن سلاح فتاك يمتلكه الحوثيين وتتجاهله الشرعية منذ 7 سنوات

عقب سقوط مركز مديرية الجوبة.. مذيعة قناة "الحدث" تتحدث عن سلاح فتاك يمتلكه الحوثيين وتتجاهله الشرعية منذ 7 سنوات

الاعلامية اسماء راجح

تحدثت الاعلامية في قناة "الحدث"، اسماء راجح، عن السلاح الفتاك الذي يمتلكه الحوثي وتتجاهله الحكومة الشرعية منذ 7 سنوات مضت.

وقالت راجح، في تغريدة عبر حسابها بموقع"تويتر" ان الضيوف من المحلليين السياسيين والعسكريين، الذين تستضيوفهم في برامجها الحوارية، يتحدثون عن مخاطر سيطرة المليشيات الحوثية على قطاع الاتصالات والانترنت، وما له من تأثير على سير المعارك وغيرها.



 وذكرت، إن الإتصالات والإنترنت في اليمن تمثل سؤال كبير لم تجد له إجابة حتى الآن، كون ضيوفها على الهواء يؤكدون أن الإتصالات التي لا تزال تحت تصرف ميليشيا الحوثي الإنقلابية ، تعد من الأسباب الرئيسية في أي خسارة جبهة أو تجسس أو خروقات تحدث للجيش بالجبهات.

ووجهت الإعلامية راجح سؤالها للحكومة الشرعية ومن بيدهم صنع القرار في الحرب باليمن: "سبع سنوات ولم تتعلموا؟" في إشارة إلى ضرورية سحب بساط الإتصالات والانترنت من حكم الحوثي، واحكام الشرعية السيطرة عليها بإعتبارها من المحركات الأساسية المؤثرة على سير المعارك المشتعلة في جبهات القتال.

يأتي ذلك عقب تقدم المليشيات جنوب مأرب وسيطرتهم على مركز مديرية الجوبة خلال الساعات الماضية التي شهدت انقطاعا تاما لخدمات الانترنت والاتصالات في محافظات حضرموت ومأرب والجوف.

أحدث الأخبار
stop