الثلاثاء ، ٢٦ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ١٠:٣٨ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - الحوثي يتخذ قرارا صادما للموظفين بمناسبة ذكرى المولد النبوي بموافقة الراعي وبن حبتور

الحوثي يتخذ قرارا صادما للموظفين بمناسبة ذكرى المولد النبوي بموافقة الراعي وبن حبتور

اجتماع حوثي صنعاء

كعاداتها، تستغل مليشيات الحوثيين المناسبات الدينة بفرض جبايات مالية على المواطنين في مناطق سيطرتها ونهب الاموال بغير وجه حق وبصور واشكال وطرق مختلفة .

حيث إقر اجتماع ترأسه، المدعو محمد علي الحوثي، عضو المجلس السياسي لمليشيات الحوثيين، وبحضور الراعي وبن حبتور، لمناقشة خطة الاحتفالات بالذكرى النبوية وخصم قسط مالي على كل موظف حكومي، ما يعني ان المليشيات تعتزم باستقطاع نصف المرتب كامل الذي يتقاضاه الموظف كل عام في مناطق سيطرتها.



واشار الاجتماع على ان يخصم القسط المالي كل سنة من الموظفين لانشاء مستشفى أو مدينة طبية، باسم الرسول الاعظم، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي، الذي تحتفل به المليشيات في مناطق سيطرتها بينما يتضور المواطنين من الجوع، جراء انقطاع المرتبات، باستثناء صرف نصف مرتب كل عام يتسلمه الموظفين في مناطق سيطرة المليشيات.

وقال، الحوثي، في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر،: لأن الإيمان يوجب على المسلم أن يكون الرسول محمد صلى الله عليه وآله أحب إليه من نفسه ومن أبيه وأمه اللذين يقدم إلى روحيهما مبرات حسنة.

واضاف، لذا اقترحنا اليوم خصم قسط على كل موظف لمرة واحدة كل سنة لبناء مستشفى خدمي في المحافظات بمناسبة ذكرى المولد النبوي في كل عام.

جدير ذكره بأن المليشيات تفرض جبايات مالية لنهب المواطنين والموظفين اموالهم بطرق تعسفية بذريعة حب الرسول وآل البيت، بينما تذهب الاموال المنهوبة الى جيوب المتنفذين داخل مليشيات الحوثيين.