الاثنين ، ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:٢٩ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - القوات الحكومية تستعيد عسيلان شبوة وتواصل التوغل في حريب مأرب

القوات الحكومية تستعيد عسيلان شبوة وتواصل التوغل في حريب مأرب

انقلاب طقم حوثي في عسيلان

استعادة القوات الحكومية مساء اليوم الاربعاء مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ومركز مديرية حريب بمحافظة عقب ساعات من سيطرة المليشيات الحوثية عليها.

وقالت مصادر ميدانية ان قوات الجيش والمقاومة الشعبية وبمساندة من طيران التحالف، تمكنوا من استعادة السيطرة على على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة عقب سيطرت المليشيات الحوثية عليها يوم امس.



واشارت المصادر ان القوات الحكومية استعادة السليم ومفرق عسيلان وسوق النقوب و مفرق حريب مفرق الدهولي شمال محافظة شبوة.

ولفتت المصادر ان مليشيات الحوثيين تكبدت خسائر فادحة في الرواح والعتاد، مشيرة الى ان المستشفى العام ببيحان استقبل عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين.

وفي وقت سابق من صباح اليوم أكدت مصادر عسكرية ان القوات الحكومية “أن المناطق التي تم استعادتها خلال معارك بطولية، هي مناطق السويداء، والصفراء، والسليم، والعلم”.. لافتاً أن قوات الجيش تواصل تقدمها وسط انهيار وفرار جماعي لعناصر المليشيا الحوثية.

واكدت المصادر ان القوات الحكومية نفذت هجوما معاكسا تمكنت من خلالها ترتيب صفوفها في مديرية حريب جنوب مأرب عقب سيطرة المليشيات الحوثية عليها صباح اليوم.. مؤكدة ان معارك عنيفة تدور في محيطها وسط تقدمات لقوات الجيش والمقاومة.

وأوضحت المصادر ان خطوط المواجهات في شبوة ومأرب تشهد معارك عنيفة ومستمرة عقب وصول تعزيزات عسكرية للجيش والمقاومة الشعبية الى جبهات القتال.

أحدث الأخبار
stop