الخميس ، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ١٢:٠٨ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - غزوة حوثية جديدة للسطو على اراضي جاهلية همدان بصنعاء

غزوة حوثية جديدة للسطو على اراضي جاهلية همدان بصنعاء

سطو حوثي على ارض قطران

ضمن حملات الغزوات للسطو على الأراضي والعقارات، نفذت المليشيات الحوثية الإرهابية عملية سطو مسلحة على مساحات كبيرة من أراضي وأملاك مواطنين بمديرية همدان في الضواحي الشمالية للعاصمة صنعاء، وسط رفض واستنكار سكان المنطقة.

وقال القاضي عبدالكريم قطران في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر رصدها محرر أبابيل نت، ان مليشيات الحوثيين،  جددت هجماتها المليشاوية منذ ساعات الصباح الباكر والى اللحظة على ارضهم بوادي وطن بير الشيخ بالجاهلية همدان شمال صنعاء.



واضاف، حيث هجمت سبعة اطقم جيش مموهة ،على الارض وقامت بتسويرها مع الرهق، ووضعت بالارض شاحنة نيس، وشاحنة بلاك وشرعت عصابة مليشاوية مسلحة بالبناء، والتسوير للارض كاملة مع الرحق حوالي سبعين لبنة عشاري .

ولفت، ان مليشيات الحوثيين تسعى من ذلك بهدف استفزازهم وجرهم لمربعها مربع العنف والموت والقتال وارتكاب حماقات بهدف التنكيل بهم ،ولاغراقهم بالقضايا والنزاعات والمشاكل الشخصية والصراعات البينية ،بهدف اسكاتهم والجامهم عن نقد جرائمهم وفسادهم في الارض وتهبشهم وظلمهم وطغيانهم ونهبهم وسلبهم واستعلائهم بالارض .

واضاف، لن نسكت مهما نهبتم وسلبتم وطغيتم ،فا اعظم الجهاد ،واقدس الجهاد هو قول كلمة الحق بوجه سلطان طاغية جائر ظالم .

ومطلع الاسبوع الجاري، أكد القاضي عبدالوهاب قطران عن قيام الحوثيين بالسطو على أرض تخصه في همدان شمال غرب صنعاء لبناء مقر للتعبئة الثقافية الحوثية لأن المنطقة لم تشارك بأبنائها في القتال بصفوف الحوثيين، حسب تعبيره.

 

أحدث الأخبار
stop