الجمعة ، ٢٢ يناير ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠٦:٣٥ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - الفريق النخعي ينفي الاتهامات المنسوبة إليه ويؤكد علاقتنا بوزير الدفاع قوية وبيننا تواصل مستمر

الفريق النخعي ينفي الاتهامات المنسوبة إليه ويؤكد علاقتنا بوزير الدفاع قوية وبيننا تواصل مستمر

الفريق النخعي

 

    



نفى مستشار وزير الدفاع الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، الاتهامات المنشورة في بعض المواقع الالكترونية المنسوبة اليه في الصفحة المزورة باسمه في الفيس بوك، والموجهة ضد شخص وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي.

 

وكذّب الفريق النخعي ما تناولته تلك الصفحة المزورة من اتهامات باطلة على لسانه ما انزل الله بها من سلطان ولا تمت له بأي صلة، ولا هدف لها سوى النيل من قيادات الجيش والتشكيك بنزاهتها واثارة الاحقاد، وخلخلة وحدة الصف داخل المؤسسة العسكرية، ومحاولة المندسين وبعض الابواق المأجورة والحاقدين جر المؤسسة العسكرية الى معارك جانبية بعيدا عن المعركة الوطنية الحقيقية.

 

وجدد مستشار وزير الدفاع التأكيد أنه لا توجد لديه أي صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي ولم تصدر عنه أي تصريحات، وما يتم تناوله عنه عار عن الصحة.

 

وأوضح المستشار النخعي ان علاقته بوزير الدفاع قوية جدا وبينهم تواصل مستمر فيما يتعلق بادارة المعركة وهيكلة وتحسين الاداء لهيئات ودوائر وزارة الدفاع.

 

واشاد المستشار بالجهود الجبارة التي يبذلها وزير الدفاع في قيادة المؤسسة العسكرية اداريا وعملياتيا وتحسين مستوى أدائها وبما يعزز من تحقيق الانتصارات ميدانيا وفي مختلف الجبهات.. داعيا مختلف وسائل الإعلام الى تحري الدقة وتوخي المصداقية في استقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار وراء الشائعات أو التلفيقات المزورة لبعض الابواق المأجورة، وعدم اعارة تلك الصفحة المشبوهة أي اهتمام.

 

وقال الفريق النخعي نحن جزء لا يتجزأ من هذا الوطن الكبير وسنعمل كل ما في وسعنا تحت قيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، مثمنا في الوقت ذاته جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم الحكومة الشرعية واسناد الجيش الوطني في المعركة الراهنة.

أحدث الأخبار
stop