الجمعة ، ٢٢ يناير ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠٦:٣٥ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - استكمال تطويق "حراس الجمهورية" ب 10 معسكرات و14 نقطة من قبل قوات مدعومة من تركيا في باب المندب

استكمال تطويق "حراس الجمهورية" ب 10 معسكرات و14 نقطة من قبل قوات مدعومة من تركيا في باب المندب

قوات يمنية تركية

أكد مستشار اعلامي للعميد طارق محمد صالح، قائد المقاومة الوطنية وقوات حراس الجمهورية في الساحل الغربي لليمن، السبت،  استكمال فصائل الاصلاح- المدعومة من تركيا وقطر- تطويق  باب المندب والمخا عبر نشر أكثر من 10 معسكرات ونقاط تفتيش في محيطه.

ونشر  نبيل الصوفي في موقعه الالكتروني خارطة لانتشار معسكرات “الاخوان” في محيط باب المندب والمخا، ابرز معاقل القوات المشتركة، مشيرا إلى أن التيار المدعوم من تركيا بقيادة سالم وحمود المخلافي استحدث مؤخرا معسكرات  في ريف تعز الجنوبي الغربي ابرزها  في يفرس بجبل حبشي وثان في صنة بالمعافر  بقيادة العائد من تركيا ابوعزام  وثالث في الأخمر بمديرية المواسط بقيادة عدنان الفودعي ورابع في قرية راسن على تخوم الوازعية  بقيادة عبدالله علي الشيباني  وخامس في منطقة الأصابح بقيادة عدنان الزريقي ..



وافاد الصوفي بافتتاح فصائل الاصلاح معسكر جديد يعد السادس في منطقة الصنعة  بقيادة ابراهيم المقرمي  وسابع في جبل صبران  بقيادة اسامة القردعي  إلى جانب مقرهم الرسمي بالتربة والذي يخصص لعقد الاجتماعي ..

كما  اعتبر تمدد “الاخوان” في شمال لحج يأتي في سياق تطويق باب المندب عبر استحداث معسكر في  نقيل هيجة العبد  بمنطقة المقاطرة  إلى جانب اللواء الرابع وترتيبها لإنشاء اخر في العلقمة بمديرية المضاربة الساحلية في لحج.

كما نشر اكثر من 14 نقطة استحدثتها  فصائل الاخوان على تخوم باب المندب ..

أحدث الأخبار
stop