الجمعة ، ٢٣ اكتوبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠١:٣٦ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - شاهد.. لحظة سقوط سقوط صاروخ حوثي باليستي على حفل ايقاد شعلة ثورة سبتمبر بمأرب وما الذي خلفه من اضرار.. صور وفيديو

شاهد.. لحظة سقوط سقوط صاروخ حوثي باليستي على حفل ايقاد شعلة ثورة سبتمبر بمأرب وما الذي خلفه من اضرار.. صور وفيديو

ايقاد شعلة سبتمبر مأرب

اظهر مقطع فيديو للحظة انفجار صاروخ باليستي أطلقته مليشيات الحوثيين مساء امس الجمعة اثناء إيفاد شعلة الذكرى ال58 لثورة26 سبتمبر المجيدة بمدينة بمأرب.

وحدث الانفجار اثناء تقديم الاعلامي ماجد دهيم لفقرات الاحتفال الذي ظل المذيع مع الحاضرين في استكمال فقرات الاحتفال ان ان تهتز لهم شعره من الحقد الحوثي الذي قلة عبر صاروخ باليستي حاول استهداف الجماهير التي حضرت للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر بمأرب.



واظهرت صور يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي الاضرار في مدرسة الميثاق الثانوية وسط مدينة مأرب جراء سقوط صاروخ أطلقه الحوثيون امس الجمعة بالتزامن مع احتفالات المدينة بمناسبة ذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر.

وتقع المدرسة القرب من مكان إقامة احتفال كرنفالي في مدينة مأرب بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر وبالتزامن مع إقامة المهرجان الذي شارك فيه المئات من منتسبي الكشافة المدرسية.

ساحة المدرسة كانت مكاناً لإجراء البروفات لطلاب وطالبات المدارس المشاركين في عروض الكشافة وخرجوا من المدرسة قبل نحو ساعة من سقوط صاروخ الحوثيين. وتعتبر مدرسة الميثاق أكبر مدرسة في مدينة مأرب وتضم في صفوفها نحو 5 آلاف طالب مقسّمين في فترتين صباحية ومسائية.