الثلاثاء ، ٢٠ اكتوبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ١٠:٣٩ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - نائب وزير خارجية الحوثيين: وداعا للحقيبة المدرسية الثقيلة.. كتاب واحد كل شهر لجميع المواد طوال العام ؟

نائب وزير خارجية الحوثيين: وداعا للحقيبة المدرسية الثقيلة.. كتاب واحد كل شهر لجميع المواد طوال العام ؟

حسين العزي

اكد، حسين العزي، نائب وزير الخارجية في حكومة مليشيات الحوثيين الانفعالية، بأن جماعته طبعت كتاب مدرسي يصرف كل شهر لطلاب المدارس بدلا عن المواد المدرسية المعتمدة في اليمن.

وقال العزي في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر رصدها محرر" أبابيل نت": (لا للحقائب الثقيلة) هي صنعاء عاصمةالقادة والأفكارالخلاّقة ومنها دمج المواد الثمان أوالتسع في كتاب يميز كلا منها لون خاص .



واضاف، ولكل شهر من شهور العام الدراسي كتاب واحد بدلا من أن يحمل الطالب٨ أو٩كتب طوال العام كل الشكر والتقدير لوزارة التربيةوالتعليم على ماتبذله من جهود البناء والتحديث.

وفي وقت سابق قال مصدر خاص ل"أبابيل نت" ان مليشيات الحوثيين ستعتمد الملزمة الشهري للطلاب بدأ من السنة الدراسية الحالية 2020 _ 2021م كنظام تعليمي طائفي يخدم الفكر الحوثي العنصري.

واوضح المصدر ان مليشيات الحوثيين لجأت الى هذا الخيار من اجل تجريف التعليم والدروس الوطنية التي تمجد ثورتي ال26 من سبتمبر و ال14 من اكتوبر وكذلك الاهداف التي تم تحقيقها في محاربة الإمامة والرجعية والتخلف وبناء وطن جديد ديمقراطي يتمتع بكامل الحرية.

واشار المصدر ان مليشيات الحوثيين ستقوم بإدخال دروس طائفية ومذهبية بما يخدم توجهها وستقوم بتحديثها كل شهر حسب هوائها.

وتشهد اليمن منذ سيطرة المليشيات الحوثية تدهورا بكامل الجوانب بالاضافة الى قطع مرتبات الموظفين واغلاق منشأة حكومية كالمدارس والمستشفيات والجامعات وغيرها من الخدمات العامة.

أحدث الأخبار
stop