السبت ، ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠١:٠٥ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - شباب العاصمة عدن يحتفلون لدعم "عودة فاتن للعمل"

شباب العاصمة عدن يحتفلون لدعم "عودة فاتن للعمل"

احتفال بعودة فاتن عبدالباقي للعمل

كشفت العاصمة المؤقتة عدن الجمعة عن وجهها الجميل، ذلك الوجه الذي يستمد منه كل من سكن المدينة نوراً وحياة، فقد كانت هذه الليلة بالمنتزه الجديد وبالقرب من البحر، ليلة دعم فيها أبناء هذه المدينة، إحدى فتياتها، الرائعات الواثقات بقدراتهن، فاتن عبد الباقي.

تجمع الكثير من شباب وبنات عدن في لفتة أكثر من رائعة، في المنتزه الجديد، ليقيموا حفلاً شارك فيه الكثير من الشباب الموهوب شعراً وغناءً وعزفاً ورقصاً، فقد كان حفل 14 أغسطس هو عنوان لدعم ابنة عدن فاتن عبد الباقي في العودة إلى عملها في عربتها والتي تبيع فيها المأكولات الشعبية، والتي أطلقت عليها اسم F10.



قالت فاتن عبد الباقي "كانت العربة المفتوحة للبيع التي عملتها هي أول عربية من هذا النوع في عدن، لكن صارت لي مشاكل كثيرة، لأن الكل غير متعود على عمل المرأة من داخل العربة وبيعها للمأكولات المتنوعة فيها، وقد كان اليوم هو يوم عودتي للعمل، وقد فرحت كثيراً بتجاوب الشباب والبنات معي بالفيس الشيء الذي تترجم اليوم بالحضور الكبير واللافت".

قال العازف الفنان أيمن الجيلاني، أحد المشاركين في الحفل: "عن طريق منشور في الفيس عملته إحدى فتيات عدن واسمها فاتن عبد الباقي، حبيت أكون مشاركا في الحفل الذي يدعمها، وهي فتاة مكافحة تعمل في بيع الأكلات الشعبية والخفيفة، من داخل عربتها الصغيرة".

وأضاف أيمن: "هكذا نحن ابناء عدن دائماً نحب الخير لبعضنا البعض، ونقف بجانب بعضنا البعض، ونتمنى اليوم ان نكون قد عملنا شيئا جميلا يفرح اختنا فاتن ويفرح الجميع ايضاً".

بدأ الحفل بكلمة مقتضبة لفاتن عبد الباقي، شكرت فيها كل من وقف معها بالتفاعل والمشاركة في الحفل، ومن ثم بدأت الوصلات الفنية وقد تفاعل الشباب بالرقص مع الاغنيات، وكانت هناك مشاركة شعرية من الشاعرة زينة باقطيان بقصيدة عبرت فيها عن المحبة الكبيرة لمدينة عدن.

أحدث الأخبار
stop