الخميس ، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٦:٢٥ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - القصة كاملة..الاجهزة الامنية تنجح بالقبض على "سفاح انماء" في الضالع وهذا ما قاله ؟

القصة كاملة..الاجهزة الامنية تنجح بالقبض على "سفاح انماء" في الضالع وهذا ما قاله ؟

قاسم البن

أقدم شاب عشريني على قتل عمته وطفلتيها (الكبرى12- والصغرى سنة واحدة) قبل أيام بمنطقة إنماء في العاصمة المؤقتة عدن.

 



وارتكب المدعو قاسم البن جريمته تلك بعدما قضى مع عمه وأسرته يومهم بهدوء، وعندما حل المساء غادر عمه للصلاة، وعقب مغادرته، باشر الشاب بارتكاب الجريمة بسكين، حيث باشر عمته بعدة طعنات وذبح ابنتيها.

 

لم يكتفِ الشاب بقتل عمته وابنتيها، بل هاجم عمه، الذي جاء وتفاجأ بابن أخيه يهاجمه بعدة طعنات، وتركه جريحاً قبل أن ينقل للمستشفى.

 

بدأت الأجهزة الأمنية البحث عن القاتل حتى تمكن الأمن في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع من القبض عليه صبيحة أمس الثلاثاء بقرية لقروع في المديرية،.. بعد القبض عليه بدأ القاتل يبرر للأمن الجريمة حسب المصادر قائلا: "بيت عمي موتوني جوع وخلوني صرفت 40 ألف بسببهم"، كما قال أن بيت عمه سرقوا ذهب أمه.

 

 كيف تم الإمساك به؟

وأفادت مصادر متطابقة أن العم كان قد كتب ملاحظة على هاتفه أن القاتل هو ابن أخيه، وبعد التحري عرف المحققون بعدن أن الأسرة من مديرية الشعيب بالضالع.

 

وكان مدير أمن مديرية الشعيب، السلال عبدالله قد أوضح أن الأجهزة الأمنية وردها بلاغ بالحادثة ما جعل الجهات الأمنية تستنفر مع الأهالي في عملية بحث تمكنوا عقبها من القبض على المدعو قاسم البن.

 

وقال السلال أن الجهات الأمنية سلمته إلى إدارة أمن الضالع صبيحة الثلاثاء والتي قامت بدورها بتسليمه إلى أمن عدن.

وتلقى الأهالي تلك الحادثة بنوع من الصدمة مطالبين الجهات المعنية بتطبيق القانون على القاتل على وجه السرعة، وحسب الأهالي فإن تأخير الحكم عليه سيؤثر سلباً ويمثل خطراً على المجتمع.

أحدث الأخبار
stop