الاثنين ، ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠١:٠٥ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - كامل الخوداني يعلق على هدنة الاصلاح والحوثيين في جبهة نهم

كامل الخوداني يعلق على هدنة الاصلاح والحوثيين في جبهة نهم

كامل الخوداني

طالب الاعلامي والقيادي في حزب المؤتمر كامل الخوداني، حزب الاصلاح بالرد على تصريحات مليشيات الحوثبين بشأن وجود هدنة بينهم في جبهة نهم،  ونقضها حزب الاصلاح.

وقال الخوداني في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" رصدها محرر أبابيل نت :شخصيا لن اشكك مثقال ذره بالمواقف الوطنية لإخواننا بحزب الاصلاح ولا اعتقد دماء اليمنيين المسفوكة وتضحياتهم وكرامتهم واولها دماء منتسبي الاصلاح نفسه قابله للمساومة لدى الاصلاح او لدى غيره كما صرح محمد البخيتي.



واضاف، لكن مايهمنا جميعا هو موقف ورد اخواننا بحزب الاصلاح على ما يدعيه هذا الدجال.

من جهته قال الناشط السياسي البارز " عبد الناصر المودع " عن محاولة للحوثيين لبث الفرقة واثارة الشكوك الهادفة الى خلخلة الاصطفاف الوطني لدعم الشرعية من خلال تصريحات للقيادي في مليشيا الحوثي " محمد البخيتي "  تخللت مداخله له في برنامج " ماوراء الخبر " الذي تبثه قناة " الجزيرة حول ابرام " هدنة غير معلنة " بين الحوثيين وحزب " الإصلاح " في مديرية " نهم ".

واتهم البخيتي  حزب الاصلاح بنقض هدنة غير معلنة ابرمت مع جماعته في مديرية " نهم " وهو ما تسبب في اشتعال المواجهات مجددا .

وادعا البخيتي في تصريحات لـ " الجزيرة " أن الهدنة بين الحوثيين والإصلاح في مديرية " نهم "  كانت افضل من الهدنة في الحديدة رغم ان الاولى غير معلنة والثانية معلنة .

وعلق الناشط المودع بالتعقيب على تصريحات البخيتي بالقول انها تفتقد للصحة وليست سوى محاولة لبث الفرقة في صفوف المكونات الموالية للشرعية معتبرا أنه لايوجد هناك اتفاق بين الحوثيين والاصلاح بالمعني الحرفي وانما يمكن ان يكون هناك تفاهمات فرضها الامر الواقع السائد في مديرية " نهم " 

أحدث الأخبار
stop