السبت ، ٢٥ يناير ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٧:٥٣ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - بعد الفوز على الاتحاد قائد الكرامة يقول: النهائي موقعنا الطبيعي

بعد الفوز على الاتحاد قائد الكرامة يقول: النهائي موقعنا الطبيعي

أكرم الجلال يحتفل مع باسل محمد بالفوز على الإتحاد والوصول للنهائ

ابابيل نت / الضالع - مريس 

أعرب أكرم الجلال ، قائد فريق الكرامة ، عن سعادته عقب فوز فريقه على نظيره الاتحاد أمس الأول الإثنين ؛ إذ وصل اول فريق لنهائي دوري المستقبل مشرعة ، متفوقًا على الاتحاد في دور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  .



وكتب أكرم الجلال عبر «تويتر»: «شكرًا لجماهيرنا العظيمة التي ساندت الكرامة بكل فاعلية رغم برودة الطقس». وأضاف: «الكرامة في النهائي من جديد. موقع طبيعي لكبير مشرعة. وبتكاتفنا خلال المرحلة المقبلة نفرح معًا بإذن الله».

وفاز الكرامة على نظيره الاتحاد بنتيجة (3/ 1)، وذلك رغم تعادل الفريق بهدف لمثله في الشوط الأول من المباراة حيث سجل الهدف الاول لصالح فريق الكرامة أحمد الصوفي وعادل الأسطورة مبارك الجلال لفريق الاتحاد ، ولكن في الشوط الثاني دخل فريق الكرامة كعادته بقوة هجومة مكثفة باحثاً على هدف التقدم والاسبقية وكان له ما أراد في الدقيقة 53 حيث سجل مهاجمه عبدالرزاق القاضي الهدف الثاني وبعدها بعشر دقائق كان للبديل عبود سعيد نصيب في هز شباك الاتحاد بهدف ثالث لتنتهي المباراة بفوز الكرامة بنتيجة 3-1 فارضا نفسه طرفاً في النهائي للمرة الثالثة على التوالي وينتظر الفائز من مباراة الهلال مع الصقر.

أحدث الأخبار
stop