الجمعة ، ١٧ يناير ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٨:٢٨ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - تغييرات المدرب قادت الأزرق للتأهل للدور الثاني وموقف الإعصار يزداد صعوبة

تغييرات المدرب قادت الأزرق للتأهل للدور الثاني وموقف الإعصار يزداد صعوبة

 

أبابيل نت/ مريس - أكرم الجلال:



تأهل نادي الحرية حمدونة إلى الدور الثاني نصف نهائي كأس بطولة المريسي “المريسي 1” ، يوم الأربعاء 11-12-2019، على ملعب نادي المستقبل ، بعد التعادل الإيجابي << 2-2 >> أمام فريق الأمجاد المدرج.

 

افتتح اليوم التسجيل اللاعب الخلوق يونس خزيبة الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة حيث كان هدفه غاية في الروعة في الزاوية الضيقة التي غالطت حارس الحرية حمدونة منير الضالع في ربع الساعة الأولى من المباراة وضل فريق الأمجاد المدرج متقدم بهدف نظيف إلى أن حصل اللاعب عبسي في الدقيقة 38" من الشوط الاول ركلة جزاء حيث أدرك التعادل قبل أن يطلق سيد اللقاء الحكم حميد القاضي نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وتواصلت الإثارة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني ، حين تمكن محمد يوسف من تسجيل الهدف الثاني للامجاد في الدقيقة الثامنة من إنفراد نتج عنه ارتباك مدافع فريق الحرية صالح مسعد والحصول على ضربة جزاء من لمسة يد.

 

ولقد ارتبك فريق الحرية بعد الهدف الثاني الذي كان بمثابة صدمة لهم نظرا لتكتل دفاع الأمجاد والاعتماد على الهجمات السريعة المرتدة للاعبه يونس الذي استغل الجهة اليمني بشكل جيد وسيطر على منطقة وسط الملعب من خلال تحركات وحيوية محمد يوسف والعنيزي الذي لعبا واحدة من أفضل المباريات.

 

وكانت لتغييرات عمر العمري مدرب الحرية الأثر الكبير في تحقيق التعادل حيث جاء الهدف الثاني عن طريق قائد الفريق عبسي من ركلة جزاء جاءت بعد احتكاك اللاعبين في منطقة الجزاء حيث وان المدافع إدريس اعترض على الحكم وبشدة واحتك باليد مع الحكم حصل على إثره البطاقة الحمراء الأولى في البطولة ثم كانت لمشاركة صاحب الخبرة يحيى الذي اضاع الهدف الثالث أثرها في تأكيد تأهل الفريق ومنح الفرصة للعناصر الشابة للمشاركة واكتساب الخبرات.

 

وبهذا التعادل ضمن الحرية حمدونة التأهل بخمس نقاط مستفيداً من فوزه على فريق الشهيد محمد الخيراني وتعادله مع المستقبل مشرعة هذا ويتنافس المستقبل والامجاد على بطاقة التأهل الثانية في مباراتهم الأخيرة التي ستجمعهم في استاد المستقبل الرياضي يوم الجمعة المقبلة الموافق 13 ديسمبر 2019م.

أحدث الأخبار
stop