السبت ، ٢٥ يناير ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ١٢:١١ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - بعد كسر آخر هجومين لها..المليشيات الحوثية توجه قذائف مدافعها نحو المواطنين في بتار

بعد كسر آخر هجومين لها..المليشيات الحوثية توجه قذائف مدافعها نحو المواطنين في بتار

الجيش الوطني الضالع

 

افشلت وحدات من الوية المقاومة الجنوبية محاولتين هجوميتين لعناصر المليشيات الحوثية في جبهتي بتار والحرة جنوب غرب قعطبة .



 

واكد القائد الميداني في الوية المقاومة الجنوبية مروان العشوي ان وحدات من الوية المقاومة ، كسرت محاولتين هجوميتين لعناصر المليشيات في جبهتي بتار والحرة.

 

وقال : ان عناصر من المليشيات حاولت مساء اليوم ١٠ديسمبر٢٠١٩م التقدم بإتجاه مواقع المقاومة في جبهة بتار وسط تغطية نارية مكثفة وقصف مدفعي عيار ١٤،٥م ، حيث تمكنت قواتنا من افشال هذه المحاولة الانتحارية الحوثية ، التي قتل وجرح فيها عددامن مسلحي الجماعة ، واصيب فيها احد افراد المقاومة بجروح بسيطة .

 

واضاف العشوي : ان ابطال المقاومة الجنوبية احبطوا في وقت متاخر من مساء امس بعدمنتصف الليل ، هجوما شنته المليشيات على موقع الحرة .

 

مشيرا الى ان الجماعة تكبدت خسائر بشرية اثناء عملية الهجوم هذه ، وتطرق الى ان المليشيات عززت عناصرها المسلحة في جميع جبهات الضالع بوحدات قناصة تم تدريبها على ايدي خبراء ايرانين وتسلحيهم باسلحة واجهزة رصد ليلية حديثة .

 

ووسط الهزائم، والانكسارات المتتالية لمحاولاتها الهجومية على مواقع المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة لجأت المليشيات الحوثية الى استهداف منازل المواطنين بقذائف القصف المدفعي العشوائي.

 

وقال القائد الميداني في كتأئب الشوبجي اسماعيل الاعجم: ان احدى دبابات المليشيات المتمركزة في موقع العرائف المحاذي لقرية شعور اطلقت قذيفتن على منازل المواطنين في بتار، كما وجهت عددا من قذائف سلاح الديشكا عيار ١٤،٥ من موقع الصولية باتجاه منازل المواطنين في بتار ايضا.

 

ويسود الهدوء الحذر جبهات الفاخر وباب غلق ومريس شمال و غرب قعطبة وجبهة الازارق غرب الضالع.

 

#المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية

 الثلاثاء ١٠ديسمبر٢٠١٩م

أحدث الأخبار
stop