الثلاثاء ، ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ١١:١٥ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - المؤتمر الشعبي العام في تعز يصدر بيان نعي

المؤتمر الشعبي العام في تعز يصدر بيان نعي

عدنان الحمادي

الخمد لله القائل (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)صدق الله العظيم

 في ذكرى انتفاضة الثاني من ديسمبر المجيد ضد دعاة الامامة الكهنوتية البغيضة كان  الوطن مع فاجعة كبيرة ومؤلمة حيث خسر  الوطن بطلاً مغواراً وقائدا عظيما من ابطاله الميامين ،وفارسا هماما من فوارس الوطن  التاريخيين الذين قل ما يجود بهم الزمن وقلما تكررهم  الأيام ، ، ذلك هو القائد المناضل البطل المجاهد  ، العميد الركن /عدنان الحمادي قائد اللواء (35) مدرع حيث ارتقى الشهيد الى ربه يوم امس اثر تعرضه لحادثة اغتيال آثمة هزت الوطن اليمني اجمع.



  إن الفاجعة كبيرة، والمصاب جلل  برحيل هذا القائد الكبير الذي كان له شرف اطلاق الشرارة الاولى في مقاومة الانقلاب السلالي الكهنوتي، حيث ابى الا ان يكون كما اراد له الله مخلصا لوطنه موفيا لقسمه ملتزما بشرفه العسكري في الدفاع عن مكتسبات الثورة والجمهورية رافضا للظلم والاستبداد التي ارادت مليشيا الانقلاب فرضه على ابناء الشعب اليمني الحر الابي .لقد ظل الشهيد البطل ومنذ اطلاق شرارته الاولى في مقاومة الانقلاب  يصول ويجول متقدما صفوف الابطال من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة ، من جبهة الى اخرى ، ،صانعا للوطن وللامة  انتصارات عظيمة  سيسجلها التاريخ بإسمه باحرف من نور   تضيئ للاجيال دروب العزة والكرامة  والمجد حتى لقاء ربه شهيدا.

لقد رحل القائد الكبير  والوطن في امس الحاجة اليه بعد ان قدم للوطن دروسا في التضحية والفداء ولقن المليشيات الانقلابية دروسا لن ينسوها، فكان عنوانا للبطولة ورمزا  للشجاعة ومثلا في التضحية والفداء مدافعا عن الوطن  وقضيته العادلة ، وحقه  في العيش حرا كريما أبيا.

ذلك ما سيسجله التاريخ بأحرف من نور في سجلات الخالدين الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الوطن وقضيته العادلة.

ان الخسارة عظيمة والفاجعة اليمة وبكل معاني الاسى والحزن ينعي المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز قيادة وقواعد الى كل ابناء الوطن وافراد الجيش والامن رحيل القائد البطل الصابر المجاهد العميد /عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع متقدما  بخالص العزاء  الى  اسرة الشهيد  وفي مقدمتهم نجله اكرم وزكريا   واشقائه وافراد اللواء . كما اننا في المؤتمر الشعب العام بتعز نعزي  انفسنا ،و وطننا  بهذا المصاب الكبير ، ونعزي اهلنا واخوتنا في قطاع الحجرية صانعة الرجال الابطال ، الذين سقوا بدمائهم الزكية  وبسخاء نادر ، كل  ارض الوطن  وعلى مختلف جبهات القتال..وغي مختلف مراحل النضال.

ان تعز  ورغم ضخامة الفاجعة الا انها تعتز  بإنجابها لهذا القائد الهمام مستلهمة من تاريخه الوطني اعظم قيم الحرية والتضحية والفداء.. والمؤتمر الشعبي العام بتعز  وهو يتعهد بالمضي على درب الشهيد في مقاومة الظلم والانتصار للكرامة والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية يطالب فخامة الاخ/رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة عليا للتحقيق في مقتل الشهيد البطل وكشف ملابسات الجريمة ودوافع الجاني واظهار ذلك للراي العام..

ختاما: لايسعنا سوى ان نبتهل الى الله عز وجل داعين لفقيدنا الوطني الكبير بالمغفرة والرحمة وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء الصادقين.

وانا لله وانا اليه راجعون.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر للوطن

صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز

الثلاثاء 3ديسمبر 2019م

أحدث الأخبار
stop