الاربعاء ، ١١ ديسمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ١١:١٥ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - قيادة اللواء 35 مدرع تصدر بيانا هاما بشأن عملية اغتيال عدنان الحمادي

قيادة اللواء 35 مدرع تصدر بيانا هاما بشأن عملية اغتيال عدنان الحمادي

عدنان الحمادي

نعت قيادات وضباط وصف ضباط وجنود اللواء 35 مدرع، قائد اللواء العميد الركن عدنان محمد الحمادي الذي وافته المنية، مساء أمس الإثنين ، في إحدى مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، إثر إصابة قاتلة جراء عملية اغتيال دنيئة

وأكد منسوبو اللواء 35 مدرع في بيان صادر عنهم مساء اليوم الأربعاء، أن قائد اللواء الحمادي تعرض لعملية اغتيال غادرة جبانة ووضيعة أودت بحياته وتوجهوا بخالص التعازي والمواساة " لأسرة الفقيد، وكل محبيه القائد الشهيد البطل الشجاع، وابناء تعز واليمن كافة". 



وطالب بيان اللواء 35 مدرع، القيادة السياسية " بتشكيل لجنة رفيعة المستوى، مخولة بالصلاحيات الكاملة، ومتسمة بالحياد والمهنية اللازمة، لإجراء تحقيق عاجل ونزيه ومتكامل، عن حادثة الاغتيال التي استهدفت قائد اللواء  الراحل، والجهات التي خططت أو وقفت خلفها، والأهداف المتوخاة منها، وكشف ذلك للرأي العام".

كما طالبتها بـ"تقديم المتهمين للمحاكمة العادلة مهما صغرت أو كبرت أدوارهم في هذه العملية الجبانة، لينالوا جزاءهم العادل والرادع".

وجددت قيادات وضباط وصف ضباط وجنود اللواء 35 مدرع، "العهد لله تعالى، وللقائد الشهيد، ولكل أبناء شعبنا العظيم على أنهم ماضون في طريق البطولة والتضحية من أجل الوطن، التي رسمها لنا القائد الشجاع رحمة الله عليه".

أحدث الأخبار
stop