الاثنين ، ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ١٢:١٩ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - رئيس الوزراء يوجه بالكشف عن ملابسات مقتل عدنان الحمادي

رئيس الوزراء يوجه بالكشف عن ملابسات مقتل عدنان الحمادي

معين عبد الملك

وجهت الحكومة اليمنية، مساء الإثنين، الأجهزة العسكرية والأمنية بالكشف عن ملابسات مقتل قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي.

جاء ذلك في بيان نعي لرئيس الحكومة، معين عبدالملك، برحيل العميد الحمادي.



وبحسب وكالة الانباء اليمنية "سبأ" فإن رئيس الحكومة وجه الأجهزة العسكرية والأمنية بملاحقة المجرمين القتلة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع، وكشف ملابسات هذه العملية الإرهابية الغادرة للرأي العام.

وقال عبدالملك إن "اليمن وشعبها خسرت برحيله واحدا من قادتها الأبطال ورموزها العسكرية البارزة التي تشهد لها ميادين الشرف والبطولة، وجبهات القتال والمواجهة والصمود في وجه المليشيا الانقلابية الطائفية".

كما بعث رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي برقية عزاء ومواساة الى أولاد عدنان الحمادي.

وقال هادي:" "ان الوطن برحيل الشهيد العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35مدرع خسر رجلاً من أنبل رجالاته ومناضلاً جسوراً ومقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً ورحيله في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي كان له دورا محوريا فيها يمثل خسارة وطنية كبيرة".

وأشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، في برقية عزائه بمناقب العميد الحمادي وبطولاته الخالدة في مواجهة فلول الإمامة والكهنوت في مختلف جبهات العزة والكرامة بمحافظة تعز، وإسهاماته الوطنية البارزة مع زملائه من قادة الجيش الوطني في استكمال بناء القوات المسلحة وتثبيت الأمن والاستقرار.

واشار نائب رئيس الجمهورية بأن القوات المسلحة خسرت اليوم برحيل الحمادي أحد القادة المحنكين الذين بادروا بالدفاع عن الشرعية ومؤسسات الدولة وقدموا لأجل ذلك التضحيات.

أحدث الأخبار
stop