الثلاثاء ، ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ٠٤:٥٢ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - مليشيا الحوثي تستهدف مواقع المشتركة في الحديدة

مليشيا الحوثي تستهدف مواقع المشتركة في الحديدة

الحديدة حيس

فتحت مليشيا الحوثي، الموالية لإيران، النار على مواقع القوات المشتركة في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه، في وقت وجهت نيران أسلحتها عشوائيا على منازل وأسواق بمديرية التحيتا، في محافظة الحديدة غرب اليمن.

 



وأطلقت المليشيا نيران أسلحتها من مناطق تمركزها على مواقع القوات المشتركة مستخدمة الأسلحة الثقيلة من عيار 23 ، والأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 و 12.7 ومعدل البيكا بشكل مكثف وعنيف منذ الساعات الأولى لصباح يومنا هذا السبت. طبقا لما نقل مصدر عسكري ميداني.

 

إلى ذلك قالت مصادر عسكرية ميدانية إن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة والقناصة مجدداً على مواقع القوات المشتركة في حيس ،عصر اليوم، بشكل مكثف ومتواصل . 

 

وأضافت المصادر أن المليشيات أطلقت النار من مناطق تمركزها صوب مواقع القوات المشتركة من سلاح الدوشكا وبسلاح البيكا وسلاح 14.5 وبالأسلحة القناصة .

 

وفي مدينة التحيتا، قالت مصادر محلية إن المليشيا أطلقت النار بكثافة وعشوائية صوب منازل المواطنين في المدينة من سلاح الدوشكا والمعدل.

 

وأضافت أن المليشيا فتحت نيران أسلحتها المختلفة باتجاه الأسواق العامة، مخلفة حالة من الخوف والذعر في صفوف المواطنين ومرتادي الأسواق وسط المدينة.

 

وتواصل المليشيا الحوثية انتهاكاتها اليومية لاتفاق هدنة أممية في المحافظة الساحلية، سبق للحكومة اليمنية والمليشيا أن أبرمته في العاصمة السويدية ستوكهولم أواخر السنة الفائتة.

أحدث الأخبار
stop