الثلاثاء ، ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ٠٤:٠٩ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - تحقيق صحفي يكشف عن تعرض فتيات لاغتصاب وتعذيب داخل اليمن

تحقيق صحفي يكشف عن تعرض فتيات لاغتصاب وتعذيب داخل اليمن

فتيات اغتصاب جنسي

تقول الفتاة نصرة آدم انها تعرضت للاغتصاب ثلاث مرات ثم خضعت لجلسة تعذيب ممن اسمتهم وحوش بشرية .

ونشر موقع عدن الغد تحقيقا صحفيا ناقش فيه تعرض فتيات وفتيان من الجنسية الاثيوبية لحالات اغتصاب وتعذيب في الاراضي اليمنية بعد ان تزحوا من بلادهم .



وتضيف نصره لكاتب التحقيق  "كان ابن عمي يرى امام عينه كل مايحدث لنا من اغتصاب وحشي وحاول الدفاع عنا لكن تلك العصابة قامت بضربة ضرباً مبرحاً "

وتابعت "وعلى اثر هذه الحادثة حاول الانتقام من المجرمين الا ان انه فقد صوابه واخذ سلاح حارس المحطة ودخل في حالة انهيار وقتل وجرح مواطنين يمنيين عاديين.".

ونقل موقع عدن الغد في التحقيق الذي نشره اليوم تحت عنوان " فتيات وقاصرات اثيوبيات يتحدثن عن وقائع اغتصاب يتعرضن لها في اليمن" قصص عدد من الفتيات تعرضت للاغتصاب والتعذيب جراء على اثر ذلك نقلهن الى مستشفى اللاجئين في خرز.

وبحسب التحقيق تعرضت مريم ادم طفلة اثيوبية  ارومية 17 سنة  للاغتصاب من قبل أربعة أشخاص  وتم إسعافها لمستشفى اللاجئين بخرز وهي في حالة صحية سيئة  جراء هذا العمل الوحشي، حد قوله..

فيما لاتزال فتاتان في المركز الصحي في وضع صحي حرج بسبب إصابتهما  بنزيف ولازالا يتلقين العلاج والرعاية الصحية.

التحقيق الذي نشر صور الضحايا ومقاطع فيديو لشهاداتهن قال ان  زكيا موسى طفلة 13 عاماً  انهارت بالبكاء وهي تروي حادثة الاغتصاب التي تعرضت لها ودخلت في نوبة بكاء طويلة  مطالبة المسئولين والجهات المختصة وماتسمى منظمات حقوق الانسان والطفولة بالعمل على تقديم الجناة للعدالة ورد اعتبارهن.

أحدث الأخبار
stop