الثلاثاء ، ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ٠٩:١٨ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - الارياني يشرح مضامين اتفاق الرياض في لقاء موسع مع عدد من الصحفيين والاعلاميين اليمنيين

الارياني يشرح مضامين اتفاق الرياض في لقاء موسع مع عدد من الصحفيين والاعلاميين اليمنيين

معمر الإرياني في لقاء موسع مع الصحفيين والاعلاميين

نظمت وزارة الاعلام اليمنية اليوم الجمعة لقاء موسع للصحفيين والاعلاميين اليمنيين لشرح مضامين اتفاق الرياض.

وشرح وزير الاعلام اليمني معمر الارياني في اللقاء الموسع للصحفيين والاعلاميين من مختلف المؤسسات الإعلامية الحكومية المساندة للحكومة الشرعية، شرح مضامين اتفاق الرياض من وجهة نظر قانونية وتشريعية.



واكد الارياني، خلال اللقاء انه لا يوجد منتصر او خاسر في اتفاق الرياض والوطن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي من انتصر.

ودعا الارياني الى خطاب إعلامي جديد لا يستجيب لأي خطاب استفزازي، فنحن بحاجة الى خطاب وطني وأخلاقي يبرز الصورة الإيجابية ويقدم نموذج للسلام والوئام.

كما وجه وزير الاعلام اليمني دعوة لجميع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية المساندة للشرعية إلى إظهار الجانب الايجابي من اتفاق الرياض كونه يحقق المصلحة الوطنية ويحافظ على كيان الدولة،وتقديم خطاب إعلامي منضبط جامع والابتعاد عن المناكفات السياسية وتوجيه البوصلة تجاه العدو الأول للشعب اليمني المتمثل في مليشيا الحوثي.

واشاد الارياني، بحكمة وحنكة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحرصه على حقن دماء اليمنيين واعلاء الثوابت الوطنية والتاكيد على المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل والقرارات الدولية وفي مقدمتها القرار 2216.

وثمن الارياني الدور الاخوي الكبير الذي لعبه الأشقاء في السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامير محمد بن سلمان والمتابعة المباشرة لسمو الأمير خالد بن سلمان من اجل الوصول الى اتفاق الرياض الذي يعزز من وجود الدولة ويوحد الصفوف لمواجهة المشروع الايراني 'المليشيا الحوثية'.

حضر اللقاء الأستاذ المستشار والخبير القانوني محمد ناجي علاو والأستاذ المحامي محمد المسوري وعدد من الصحفيين والاعلاميين اليمنيين.

أحدث الأخبار
stop