الاثنين ، ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ٠٢:٣٢ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - المجلس الانتقالي يستجدي المؤتمر وابناء الشمال لمحاربة حزب الاصلاح والحوثيين ويدافع على الامارات

عاجل

المجلس الانتقالي يستجدي المؤتمر وابناء الشمال لمحاربة حزب الاصلاح والحوثيين ويدافع على الامارات

هاني بن بريك

خرج نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي هاني بن بريك في تصريحات عبر تيوتر تدل على تخبط المجلس عقب اعلان الحكومة الشرعية استخدام كل ما يتيح لها القانون في مواجهة التمرد المسلح وكذلك تحميل الامارات كل ما حدث من تمرد كونها الداعم الرسمي بتجرد الانتقالي.

 



 

وقال بن بريك في سلسلة تغريدات رصدها أبابيل نت "المخطط كما قلناه سقوط عدن بيد الإصلاح ثم سقوط الجنوب" .. مضيفاً أنه سيلي ذلك تتوقف كل الجبهات ضد الحوثي؛ لأن الجنوبيين هم من يقاتل فيها .

 

وأشار إلى أنه بعد ذلك سيتم ضم الجنوب لمأرب وتعز وسيدخل الإصلاح في تسوية مع الحوثي لتقاسم السلطة .. مؤكداً أنه ولهذا السبب يضرب الإصلاح الكل الجنوب والتحالف والمؤتمر .

 

وأضاف "فشل المخطط فقالوا انقلب الانتقالي على الشرعية" .  

 

وذكر كل ما صدر من الحكومة وناشطيها من بيانات فيها الإساءة لدولة الإمارات هو بالضرورة منسحب على السعودية وهذا يمثل قمة الجحود ويثبت بما لايدع مجالا للشك أن الشرعية مختطفة بيد الإخونج وتسير نحو مناهضة المشروع القومي العربي الذي تقوده السعودية والإمارات بطريقة انتقامية غاية في الخبث.

 

ولفت بن بريك:قامت عاصفة الحزم وقطر عضو في التحالف ثم كُشفت وطردت، وبقيت بذراعها حزب الإصلاح الإرهابي، نحن في الأرض غير خاف علينا علاقة الإصلاح بقطر، ولن نحتاج لجهد لإثبات ذلك، وإذا تم طرد حزب الإصلاح الإرهابي من الشرعية فسيتم تحرير صنعاء في زمن قياسي، فالشمال فيه رجال لم يتعامل معهم حتى الآن.

أحدث الأخبار
stop