الجمعة ، ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ٠٦:٥٢ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - ظهور مفاجئ للواء صادق دويد مع قيادات عسكرية رفيعة في صنعاء.. صورة

ظهور مفاجئ للواء صادق دويد مع قيادات عسكرية رفيعة في صنعاء.. صورة

صادق دويد

زار قائد العمليات المشتركة اللواء صغير بن عزيز، ومعه قائد قوات التحالف في محافظة مأرب اللواء الركن حمدان حمود الشمري، اليوم الإثنين، أبطال الجيش الوطني، في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، حيث كان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي.

 



وتفقد قائد العمليات المشتركة، خلال الزيارة أبطال الجيش الوطني، في الخطوط الأمامية، مطلعا على المستجدات الميدانية في الجبهة.

 

وأشاد قائد العمليات المشتركة، بانتصارات أبطال الجيش الوطني، في الجبهة خلال اليوميين الماضيين، مثمنا بالوقت ذاته الدور البطولي والتضحيات التي يقدموها في سبيل تحرير الوطن من المليشيا الحوثية المتمردة المدعومة من إيران .

 

من جانبه جدد قائد التحالف في مأرب التأكيد على استمرار دعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لقوات الجيش الوطني، حتى القضاء على المليشيا الحوثية المتمردة، واستعادة الشرعية.

 

من جهته رحب قائد المنطقة العسكرية السابعة بالزيارة، مؤكدا أن أبطال الجيش الوطني بالمنطقة السابعة، ماضية في تحقيق هدفها حتى تحرير العاصمة صنعاء من مليشيات الحوثي.. مجددا العهد للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق علي محسن صالح، في المضي بحسم المعركة ضد المليشيا الحوثية، واستعادة الدولة.

 

كما قام قائد العمليات المشتركة وقائد قوات التحالف بزيارة للمستشفى الميداني بجبهة نهم، مطلعين على سير العمل فيه والصعوبات التي يواجهها الطاقم الطبي، متعهدين بتوفير كل ما يلزم لتقديم خدمة طبية متميزة لجرحى الجيش.

أحدث الأخبار
stop