الارياني: المملكة تقدم وسائل الحياة لليمنيين بينما ايران تصدر أدوات الموت

آخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 11:55 مساءً
الارياني: المملكة تقدم وسائل الحياة لليمنيين بينما ايران تصدر أدوات الموت

أكد وزير الإعلام معمر الإرياني ان المكرمة الملكية التي وجه بها ‏خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان، والمتمثّلة بتقديم مشتقات نفطية بقيمة ٦٠ مليون دولار “شهريا” لتغطية العجز في محطات توليد الطاقة الكهربائية بالمحافظات اليمنية، تهدف لتخفيف معاناة الشعب اليمني.

وقال الوزير الارياني في سلسلة تغريدات بتويتر: ‏المنحة الملكية لدعم توليد الطاقة الكهربائية في اليمن ب٧٢٠ مليون دولار سنويا تأكيد آخر للدعم الذي تقدمه المملكة في تحسين البنى التحتية والخدمات التي يستفيد منها المواطن اليمني بشكل مباشر، وهي مواقف اخوية عروبية صادقة من اهلنا بالمملكة لن ينساها الشعب.

واستطرد قائلا: ‏منحة المشتقات النفطية المقدمة من الاشقاء في المملكة لدعم قطاع الطاقة الكهربائية ستؤدي إلى خفض عجز الموازنة وتوجيه ايرادات الدولة في تحسين باقي الخدمات المقدمة للمواطنين، وتماسك الاقتصاد اليمني الذي تعرض لهزات قوية جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

واختتم الوزير سلسلة تغريداته بالقول: ‏بينما ترسل ايران الأسلحة والالغام والمتفجرات لقتل اليمنيين، تقدم لنا المملكة المساعدات الاخوية الانسانية الصادقة على كافة المستويات، وهنا الفرق بين من يرسل أدوات الموت ومن يقدم وسائل الحياة.

رابط مختصر
2018-08-06 2018-08-06
أبابيل نت