صعدة.. قوات الجيش تواصل تقدمها في كتاف وتستعيد مواقع جديدة وتأسر6 من عناصر المليشيا

آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 2:00 صباحًا
صعدة.. قوات الجيش تواصل تقدمها في كتاف وتستعيد مواقع جديدة وتأسر6 من عناصر المليشيا

شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تحالف دعم الشرعية ، صباح أمس الاثنين، هجومًا واسعًا على مواقع تتمركز فيها عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية بمديرية كتاف شمالي محافظة صعدة وتمكنت من استعادة السيطرة على مواقع استراتيجية بعد معارك عنيف خاضتها مع عناصر المليشيات.

وقال اركان حرب اللواء 143 مشاة ،العقيد عباد الحليسي،في تصريح نقله موقع الجيش إن أبطال الجيش بإسناد مباشر من التحالف ، تمكنوا من تحرير سلسلة جبلية كبيرة وفي مقدمتها جبل القناص الاستراتيجي ،وما جاوره في منطقة العطفين بمديرية كتاف شمالي صعدة.

وتكمن أهمية جبل القناص في اشرفه على سلسلة جبال محرز واضياق ومحجوبة والعطفين الاستراتيجية وبهذا التقدم يكون الجيش أمن مناطق واسعة في جبهة كتاف.

وأضاف العقيد الحليسي بأن تقدم قوات الجيش في جبهة كتاف مستمر الي ان يتم القضاء على شرذمة الانقلاب الحوثي وتحرير كل شبر من وطننا الحبيب من العملاء.

واكد ان المليشيات الانقلابية منيت بهزيمة كبيرة خلال المعارك التي دارت صباح الاثنين حيث أسفرت عن قتل ما يزيد عن خمسة من الانقلابيين بينهم قيادات الي جانب اسر ستة اخرين وجرح العشرات واستعادة كميات كبيرة من الاسلحة المتوسطة والذخائر.

ولفت العقيد الحليسي إلى أن المعارك لا تزال على أشدها، وسط انهيار واسعة في صفوف عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية.

رابط مختصر
2018-06-12 2018-06-12
أبابيل نت