السبت ، ٢٨ مايو ٢٠٢٢ ، آخر تحديث الساعة ٠٦:٠٠ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - تعرف على أكثر دولة عربية اقبالا لشراء تذاكر المشجعين في مونديال قطر 2022

تعرف على أكثر دولة عربية اقبالا لشراء تذاكر المشجعين في مونديال قطر 2022

المشجعين السعوديون

محمود لعوتة من الرياض

صنف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مشجعي كرة القدم السعودية من أكثر المشجعين الذين وردت منهم أكثر الطلبات للحصول على تذاكر مباريات نهائي كأس العالم 2022 بجانب مشجعين من الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك وقطر والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية.
 
وقال تقرير صدر اليوم الجمعة من المكتب الإعلام لـ "فيفا" اليوم حصلت " الاقتصادية" على نسخة منه فقد جذبت آخر فترة سحب الاختيار العشوائي التي اختتمت أمس 23.5 مليون طلب تذكرة. وردت أكثر الطلبات من الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك وقطر والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية. كما سيتم إعلام طالبي التذاكر بنتائج طلباتهم عبر البريد الإلكتروني ابتداء من 31 مايو/ أيار 2022.
 
وواصل المقيمون من الجنسيات المختلفة في قطر خلال فترة المبيعات الأخيرة إظهار دعمهم لكأس العالم بطلباتهم المتزايدة على تذاكر البطولة، كما حلّت كل من الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك و السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في صدارة الدول الأكثر تقدّمًا بالطلبات، ومن بين المباريات التي استقطبت أكثر المشجعين مباراة الأرجنتين ضد المكسيك والأرجنتين ضد السعودية وإنجلترا ضد الولايات المتحدة وبولندا ضد الأرجنتين، إضافة للمباراة النهائية.
 
ويوضح التقرير أنه يتطلع عشاق كرة القدم في العالم أجمع إلى مشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022، ودفعهم حماسهم هذا إلى التقدم بـ 23.5 مليون طلب تذكرة في آخر فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي التي انتهت أمس الموافق لـ 28 أبريل/ نيسان 2022 في الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا.
 
وكانت مرحلة المبيعات الأخيرة قد افتتحت بعد القرعة النهائية للبطولة التي أسفرت عن مواجهات لا يمكن تفويتها، ومجموعات مثيرة ستصنع الحدث في الطريق نحو المباراة النهائية.
وسيتحقق مكتب تذاكر فيفا بعد استلامه لهذه الطلبات من توافقها مع لوائح المبيعات والقيود المحلية قبل أن يقوم بتخصيصها، فإذا تجاوز عدد الطلبات الإجمالي المخزون المتاح من تذاكر العملاء المحليين أو الدوليين، فإنه سيجري قرعة سحب اختيار عشوائي بينهم.
 
وسيتم إبلاغ المتقدمين بطلبات الحصول على التذاكر بنتائج طلباتهم عبر البريد الإلكتروني ابتداء من 31 مايو (أيار) 2022 بالتزامن مع بداية فترة دفع ثمنها، ويعتبر الدفع ببطاقة الائتمان Visa الطريقة الحصرية المقبولة بالنسبة للمقيمين في قطر، بينما تُقبل كل أنواع بطاقات الدفع بالنسبة للجماهير الدولية، وتبقى بطاقات VISA هي حل الدفع المفضل لتذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022.
 
وسيتمكن كل من نجح طلبه ودفع ثمن تذكرته من مباشرة حجز مكان إقامته وطلب بطاقة هيّا من موقع Qatar2022.qa.
أحدث الأخبار
stop