السبت ، ٠٤ ديسمبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ١١:٤٨ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - تكليف مدرب جديد لمنتخب اليمن في بطولة غرب آسيا

تكليف مدرب جديد لمنتخب اليمن في بطولة غرب آسيا

المدرب قيس محمد صالح

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، تكليف المدرب الوطني قيس محمد صالح بمهمة تدريب منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا الثانية التي تستضيفها العراق خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين ثان وحتى مطلع ديسمبر/كانون أول المقبلين.

جاء ذلك في بيان نشره الموقع الرسمي للاتحاد اليمني، اليوم الخميس، بعد ساعات من إعلان المدرب السابق للمنتخب محمد صالح النفيعين، اعتذاره عن عدم قيادة المنتخب في البطولة، بسبب تعارضها مع التزامه بدوره تدريبية متقدمة تقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.



ولم يشر البيان الرسمي للاتحاد إلى أي تغيير آخر في الطاقم الفني للمنتخب، ما يعني أن الجهاز الفني سيحافظ على تكوينه من شهيم النوبي مساعدا وخالد عاتق مدربا للحراس.

ومن المقرر سحب قرعة البطولة يوم 9 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، بمشاركة 9 منتخبات: العراق (المستضيف)، الأردن، الإمارات، البحرين، سوريا، الكويت، فلسطين، لبنان، اليمن، وسيتم توزيعهم خلال القرعة على مجموعتين، بواقع 5 منتخبات في مجموعة، و4 في الأخرى.

يذكر أن قيس محمد صالح هو المدرب الذي تم اختياره في نهاية مايو/آيار الماضي، لتكليفه بمنصب المدير الفني لمنتخب الناشئين اليمني، لكن بطولات الناشئين تم تأجيلها عربيا وعلى مستوى غرب آسيا.

أحدث الأخبار
stop