الخميس ، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ١٠:١٠ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - شائعة أم حقيقة؟ الملكة إليزابيث تثير الجدل بسبب كريستيانو رونالدو

شائعة أم حقيقة؟ الملكة إليزابيث تثير الجدل بسبب كريستيانو رونالدو

الملكة اليزابيث ورومالدو

شهدت الساعات الماضية جدلا واسعا بعد الأنباء التي أفادت بطلب الملكة البريطانية إليزابيث، الحصول على قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صاحب الـ36 عاما عاد إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف بعد 12 عاما على رحيله صوب ريال مدريد الإسباني، لينضم إليه مجددا قادما من يوفنتوس الإيطالي.
 
وتناثرت الشائعات على مدار الساعات الماضية حول تقدم ملكة بريطانيا بطلب الحصول على 80 قميصا للشياطين الحمر، أحدها موقعا من رونالدو نفسه.
 
وأوضح موقع "republicworld" حقيقة هذه الأنباء، حيث أشار إلى أن "الخبر بدأ في الانتشار بعدما نشر حساب Sport Innovation Society تغريدة تتضمن هذه الشائعة".
 
وبدأ كثيرون في تداول هذا الخبر، حيث أشير إلى كون رونالدو أول شخص في التاريخ تطلب الملكة الحصول على توقيعه.
 
رغم ذلك، قام الحساب الذي نشر التغريدة بحذفها والاعتذار علنا على الخبر لعدم التيقن من صحته، حيث ذكر: "لم نتمكن من تأكيد صحة المعلومة الواردة بشأن طلب الملكة توقيع رونالدو، لذلك قررنا حذف التغريدة، ونقدم اعتذارنا".
 
رغم ذلك، لم تتوقف بعض وسائل الإعلام عن تداول الخبر، الذي انتشر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي لم يخرج فيه أي بيان رسمي للتأكيد أو نفي هذه الأنباء.
 
وتشير التقارير إلى أن الملكة إليزابيث ليست من مشجعي مانشستر يونايتد، ولم تعرب أبدا عن دعمها للنادي بشكل صريح، بل هناك ما يشير إلى كونها أحد أنصار وست هام يونايتد.
أحدث الأخبار
stop