الاثنين ، ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:٢٩ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي؟.. تعليق مثير من اليونايتد

كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي؟.. تعليق مثير من اليونايتد

كريستيانو رونالدو

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن رأيه في إمكانية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس صوب مانشستر سيتي.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات متسارعة بشأن إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وبعد إعلان هاري كين مهاجم توتنهام استمراره مع فريقه وعدم انتقاله إلى السيتي، بات رونالدو هدفا حقيقيا للنادي السماوي هذا الصيف.
 
وينتهي الميركاتو الصيفي في إنجلترا يوم الثلاثاء 31 أغسطس/آب مما يعني أن هناك 5 أيام فقط متاحة لاستكمال الصفقة، التي ستكون كبيرة بالتأكيد، علما بأن رونالدو سبق له اللعب لصالح الجار مانشستر يونايتد بين 2003 و2009، محققا معه عدة ألقاب محلية وقارية.
 
وعن تلك التطورات، قال سولشاير حينما سئل عن إمكانية انتقال رونالدو إلى الجار السيتي، وذلك في تصريحات للتلفزيون النرويجي: "أنا لا أقرأ الصحف، أعرف مقدار ما يكتب من شائعات وكلام لا أساس له على أي حال".
 
ورغم أن رونالدو يرتبط بعلاقة جيدة مع جماهير مانشستر يونايتد، لكنه منفتح على فكرة خوض تحديات جديدة بمسيرته، حتى لو كان مع الجار مانشستر سيتي.
 
يذكر أن الصحفي الإيطالي الشهير فابرزيو رومانو، والذي يعمل بمحطة "سكاي سبورت إيطاليا" كشف في وقت سابق عن تفاصيل عرض مانشستر سيتي لضم رونالدو خلال الصيف الحالي.
 
وأوضح رومانو بأن السيتي قدم عرضا إلى رونالدو يتضمن عقدا لمدة سنتين، براتب سنوي يترواح بين 14 و15 مليون يورو.
 
وبحسب رومانو، فإن السيتي يرفض دفع أي أموال نظير ضم رونالدو، حيث يريد الظفر به بشكل مجاني، كما لا يريد إقحام مهاجمه البرازيلي جابرييل جيسوس ضمن الصفقة.
أحدث الأخبار
stop