الاثنين ، ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:٢٩ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - هل حان وقت كريستيانو رونالدو؟.. هاري كين يعلن بقاءه مع توتنهام

هل حان وقت كريستيانو رونالدو؟.. هاري كين يعلن بقاءه مع توتنهام

كريستيانو رونالدو

فتح هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، الطريق أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، للانتقال إلى مانشستر سيتي.

وارتبط اسم
رونالدو
مؤخراً بالانتقال إلى مانشستر سيتي، في ظل معاناته من بعض الأزمات في يوفنتوس مع مدربه ماسيميليانو أليجري، الذي أجلسه بديلاً في أولى لقاءات "البيانكونيري" بالدوري الإيطالي ضد أودينيزي، الأحد الماضي.
 
وأشارت التقارير إلى أن مانشستر سيتي سيتحرك للتعاقد مع اللاعب البرتغالي في الصيف الحالي، حال الفشل في ضم هاري كين من توتنهام، وهو ما حدث بالفعل.
 
وأعلن هاري كين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بقاءه مع توتنهام في الموسم الجديد، وعدم رحيله عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وكتب كين: "لقد كان الاستقبال الذي حظيت به من جماهير توتنهام الأحد الماضي غير عادي، وقرأت العديد من رسائل الدعم على مدار الأسابيع الماضية".
 
وأضاف: "سأبقى في توتنهام هذا الصيف، وسأعمل على التركيز بنسبة 100% لمساعدة الفريق على تحقيق النجاح".
 
وكان هاري كين قد أعرب في وقت سابق عن رغبته الرحيل عن "السبيرز"، من أجل الحصول على الألقاب، وهو ما دفع السيتي لتقديم عرض قيمته 150 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب، غير أن النادي اللندني قابل العرض بالرفض.
 
يُذكر أن التقارير أشارت إلى أنه في حالة رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع رونالدو بدلا من كين، فإن يوفنتوس سيطلب الحصول على 25 مليون يورو.
أحدث الأخبار
stop