السبت ، ٢٤ يوليو ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠٨:٢٠ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - ألابا يحمل "القميص المخيف" في ريال مدريد

ألابا يحمل "القميص المخيف" في ريال مدريد

ألابا

كشف ريال مدريد الإسباني عن رقم القميص الذي سيرتديه النمساوي ديفيد ألابا، المنضم حديثا لصفوف الفريق الملكي.

وكان ريال مدريد أعلن تعاقده مع ديفيد ألابا صاحب الـ29 عاما في صفقة مجانية عقب نهاية عقده مع بايرن ميونخ الألماني في 30 يونيو/حزيران الماضي، بعقد يمتد لـ5 سنوات.
 
وعقد النادي الملكي مؤتمرا صحفيا (الأربعاء) لتقديم ألابا كصفقة جديدة، وذلك عقب اجتيازه الفحص الطبي تمهيدا للانضمام إلى الفريق.
 
وقرر ألابا أن يرتدي القميص رقم "4" مع ريال مدريد، والذي كان يحمله القائد السابق سيرجيو راموس، الذي رحل هذا الصيف في صفقة مجانية أيضا إلى باريس سان جيرمان عقب انتهاء عقده مع النادي الملكي.
 
وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت مؤخرا أن كافة اللاعبين القدامى في ريال مدريد رفضوا ارتداء القميص رقم "4" احتراما للأسطورة راموس، وخوفا من الضغط الإعلامي الذي سيوضع على كاهل اللاعب الذي سيحمل هذا القميص صاحب الإرث العريق في تاريخ "الميرينجي".
 
[embedded content]
 
جدير بالذكر أن راموس ارتدى القميص رقم "4" منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2005 قادما من إشبيلية، ويرتدي الرقم نفسه مع باريس حاليا.
 
المفارقة أن ألابا لم يسبق له ارتداء القميص رقم "4" طوال مسيرته قبل الانضمام إلى ريال مدريد، سواء مع الأندية أو المنتخبات.
 
ريال مدريد كان تعاقد مع ألابا لتدعيم الخط الخلفي خاصة بعدما تأكد منذ فترة ليست بالقصيرة أن راموس لن يجدد عقده مع الفريق، ويسعى النادي الملكي للاستفادة من قدرة اللاعب النمساوي على اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.
 
كذلك فإن عدة تقارير إسبانية أشارت إلى أن ألابا سيطلب من كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، منحه مزيد من الحرية الهجومية، والاعتماد عليه أيضا في خط الوسط، الذي يلعب فيه أحيانا مع منتخب بلاده.
أحدث الأخبار
stop