السبت ، ١٩ يونيو ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ١١:٤٢ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - هل يصطاد ريال مدريد صفقته المنتظرة بـ"السفير بنزيما"؟

هل يصطاد ريال مدريد صفقته المنتظرة بـ"السفير بنزيما"؟

ريال مدريد

انهال الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالمديح على زميله ومواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

 
وارتبط مبابي في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى "الملكي" مستقبلا، لا سيما أن عقده مع النادي الفرنسي سينتهي في صيف 2022، مما يفتح باب رحيله مجانا صوب "الميرينجي".
 
وتحدث بنزيما خلال مؤتمر صحفي عن رأيه في انتقال مبابي إلى فريقه، قائلا: "سيكون مرحبا به كثيرا في ريال مدريد، فهو لديه الجودة اللازمة لارتداء هذا القميص".
 
وأضاف: "كيليان ظاهرة، فبعد التدرب معه، كنا نمرر الكرة لبعضنا من لمسة واحدة، وهو لاعب يتمتع بسرعة فائقة، فضلا عن مهاراته في الثلث الهجومي. إنه رائع حقا".
 
وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن النادي الإسباني يرغب في استغلال وجود بنزيما بمعسكر الديوك، حيث أنه لا يوجد "سفير" أفضل منه حاليا، لإقناع مواطنه بالقدوم إلى مدريد.
 
وسبق لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، محاولة خطف مبابي قبل 5 سنوات، حينما كان لاعبا لموناكو الفرنسي، لكن اللاعب الشاب فضل حينها ارتداء القميص الباريسي.
 
وعلى الأرجح، فإن ريال مدريد سيضطر للانتظار لمدة عام آخر من أجل التعاقد مع مبابي مجانا، دون الحاجة لإنفاق أموال طائلة على الصفقة.
 
يذكر أن فريق العاصمة الإسبانية أنهى الموسم الماضي دون تتويجه بأي لقب، حيث كان على مقربة من الفوز بالدوري الإسباني، لكن جاره أتلتيكو مدريد انتزع اللقب في الجولة الأخيرة.