الاثنين ، ١٩ ابريل ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠٥:٣٠ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - محمد صلاح يتصدر.. ماذا قالت الصحف قبل مباراة ريال مدريد وليفربول؟

محمد صلاح يتصدر.. ماذا قالت الصحف قبل مباراة ريال مدريد وليفربول؟

محمد صلاح

ظهر المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على أغلفة الصحف، قبل مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفا على ريال مدريد، مساء الثلاثاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقيا في مباراة الإياب الأربعاء المقبل.



وقبل المباراة،  وضعت صحيفة "آس" الإسبانية صورة محمد صلاح على الغلاف الرئيسي، في مواجهة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي ليفربول في الموسم الحالي بـ26 هدفا، في الوقت الذي يعتلي فيه بنزيما قائمة هدافي ريال مدريد بمختلف البطولات برصيد 24 هدفا.

وأبرزت الصحيفة تصريحات الفرنسي زين الدين، مدرب ريال مدريد، والألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وكان زيدان قد أكد على صعوبة المباراة، ولكنه أبدى ثقته في قدرة فريقه على الخروج بنتيجة جيدة، في الوقت الذي أكد فيه كلوب أن المباراة لن تكون بمثابة الانتقام من الخسارة في نهائي البطولة الأوروبية عام 2018.

من جهتها، وضعت صحيفة "ماركا" الإسبانية الألقاب الـ19 التي حصل عليها فريقا ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا على الغلاف الرئيسي.

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الأكثر حصولا على لقب دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، يليه ميلان الإيطالي بـ7 ألقاب، ثم ليفربول في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب.

في المقابل، ركزت الصحف الكتالونية بشكل أكبر على الانتصار القاتل الذي حققه برشلونة على بلد الوليد، مساء الإثنين، في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

هدف الفرنسي عثمان ديمبلي في الوقت بدل الضائع قاد برشلونة للقفز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، وبفارق نقطتين أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صورة من احتفال ديمبلي بهدفه في بلد الوليد، وعلقت عليه: "هدف الليجا"، في إشارة إلى أنه قد يمنح الفريق الكتالوني لقب الدوري الإسباني.

صحيفة "سبورت" نشرت هي الأخرى صورة من الاحتقال، وعلقت عليه: "هدف البطولة"، وذلك بعد اقتراب الفريق الكتالوني من صدارة أتلتيكو مدريد.

واكتفت الصحيفتان بفقرة جانبية للحديث عن مباراة ريال مدريد المنتظرة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خروج برشلونة من الدور ثمن النهائي.

أحدث الأخبار
stop