الخميس ، ٠٤ مارس ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:١٥ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - مفاجأة الساعات الأخيرة.. إنتر يضحي بسانشيز لإبرام صفقة شتوية

مفاجأة الساعات الأخيرة.. إنتر يضحي بسانشيز لإبرام صفقة شتوية

أليكسيس سانشيز

يبدو أن مستقبل التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، قد يشهد مفاجأة كبيرة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية.

ويأتي هذا الأمر بالنسبة لسانشيز، في الوقت الذي لا يزال مستقبل البوسني إيدين دجيكو مهاجم روما غامضًا أيضا.



وكان دجيكو ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي، لكن المفاوضات بين الناديين لم تكلل بالنجاح، مما دفع الأخير لاستعادة الإسباني ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وبحسب محطة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن دجيكو يبدو في طريقه للانضمام لصفوف إنتر ميلان في الأيام الأخيرة لفترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفادت المحطة بأن هناك احتمالية لإبرام صفقة تبادلية، تقضي بانتقال دجيكو إلى الإنتر مقابل تحول أليكسيس سانشيز إلى روما.

ورغم ذلك، أشارت "سكاي إيطاليا" إلى صعوبة إبرام هذه الصفقة، رغم أن الناديين دخلا في مفاوضات مباشرة في الساعات القليلة الماضية.

ولم ينجح سانشيز في التألق بقميص "النيراتزوري" منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف 2019 قادما بشكل مجاني من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث لم يسجل معه سوى 6 أهداف خلال 48 مباراة حتى الآن.

وحال إبرام هذه الصفقة المفاجئة، فإن سانشيز سيتراجع بذلك خطوة للوراء بعدما لعب ضمن صفوف أعتى الأندية الأوروبية في السنوات الأخيرة، بداية من برشلونة الإسباني، وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، حتى انتهى به المطاف في الإنتر.

على الجانب الآخر، يلعب دجيكو ضمن صفوف الجيالوروسي منذ موسم 2015-2016، ونجح معه في تسجيل 114 هدفا خلال 242 مباراة بمختلف البطولات.