الجمعة ، ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٣:٤٦ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - حفل زفاف يؤجل انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

حفل زفاف يؤجل انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

محمد صلاح

تسبب حفل زفاف في تأجيل انضمام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

ويخوض المنتخب المصري معسكرا مغلقا، يبدأ يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بمشاركة اللاعبين المحليين، قبل انضمام اللاعبين الدوليين يوم 9 من الشهر ذاته.



ويستعد "الفراعنة" لخوض مباراتين ضد توجو، يومي 14 و17 من الشهر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

المنتخب المصري بقيادة حسام البدري استدعى 5 لاعبين محترفين للانضمام إلى صفوف "الفراعنة"، على رأسهم صلاح، بالإضافة إلى محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، ومحمود حسن "تريزيجيه"، لاعب أستون فيلا، وأحمد حسن "كوكا"، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، بالإضافة إلى أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي.

وعلمت "العين الرياضية" أن الجهاز الفني لمنتخب مصر تواصل مع صلاح بشكل مباشر خلال الفترة الماضية، لتنسيق موعد وصوله للانضمام إلى المعسكر.

وطلب صلاح من الجهاز الفني لمنتخب مصر تأخير انضمامه إلى المعسكر ليوم واحد، بحيث ينضم إلى صفوف "الفراعنة" يوم 10 من الشهر الجاري بدلا من 9.

ويأتي ذلك بسبب حفل زفاف شقيق محمد صلاح، الذي يُقام يوم 9 من الشهر الجاري، موعد انطلاق معسكر المنتخب المصري.

من جهة أخرى، حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح خلال الفترة الماضية، ومدى قدرته على اللعب بشكل طبيعي.

صلاح كان قد تعرض لإصابتين متتاليتين، في مباراتي شيفيلد يونايتد، بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وميتييلاند الدنماركي، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأكد صلاح جاهزيته للمشاركة مع المنتخب بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وأوضح النجم المصري أنه يشعر بالألم من وقت لآخر بسبب قوة الكدمة التي تعرض لها، غير أن ذلك لن يمنعه من المشاركة بشكل طبيعي.

يُذكر أن صلاح لم ينضم إلى منتخب مصر منذ وداع كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في معسكري أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

أحدث الأخبار
stop