الاربعاء ، ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٧:٤٠ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - أبرزهم توتي ومدافع ريال مدريد.. كورونا يعصف بنجوم كرة القدم

أبرزهم توتي ومدافع ريال مدريد.. كورونا يعصف بنجوم كرة القدم

توتي

واصل فيروس كورونا المستجد مهاجمة نجوم كرة القدم سواء الحاليين أو السابقين، وكان آخرهم، فرانشيسكو توتي أسطورة إيطاليا ونادي روما سابقا.

اليوم الإثنينن شهد الكشف عن إصابة العديد من اللاعبين، وكانت البداية مع بايرن ميونيخ الألماني، والذي أعلن تعرض مدافعه، نيوكلاس سولي للإصابة بالفيروس.



ومن ثم، فإن اللاعب سيتم استبعاده من مواجهة البايرن ضد سالزبورج النمساوي مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لاعب آخر ضحية كورونا، وهو المدافع البرازيلي ​إيدير ميليتاو​، والذي أعلن ناديه ريال مدريد الإسباني، إصابته بالفيروس، ليتم استبعاده من مواجهة القمة ضد إنتر ميلان الإيطالي، مساء الثلاثاء في دوري الأبطال.

العدد الأكبر اليوم من حيث إصابات كورونا، كان من نصيب دينامو كييف الأوكراني، والذي أعلن إصابة 6 من لاعبيه بالفيروس، بالإضافة إلى 5 من أعضاء الجهاز الفني للفريق، ليتم الاستقرار على استبعادهم جميعا من مباراة الفريق ضد برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء المقبل في دوري الأبطال.

وواصل كورونا العصف بنجوم كرة القدم، ولكن هذه المرة، نجم سابق، وهو فرانشيسكو توتي، الذي أكدت محطة "سكاي سبورت إيطاليا" إصابته بالفيروس، علما أن والده توفي قبل أسابيع نتيجة لإصابته بكورونا.

أحدث الأخبار
stop