الاربعاء ، ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٧:٠٠ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - أسطورة إنجلترا يرسم خطة مواجهة بن رحمة ومحمد صلاح

أسطورة إنجلترا يرسم خطة مواجهة بن رحمة ومحمد صلاح

سعيد بن رحمة

يسابق نادي وست هام الزمن، لتجهيز اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام يلاقي نظيره ليفربول حامل اللقب في الجولة المقبلة من المسابقة، مساء يوم السبت على ملعب آنفيلد معقل الريدز.



وقد يحصل بن رحمة على فرصة المشاركة أمام المصري محمد صلاح لاعب وهداف ليفربول، بعد أن تدرب على يد الأسطورة الإنجليزية ستيورت بيريس، المشرف على الفريق الرديف في ناديه.

وحسب ما ذكره موقع "فوتبول لندن"، فإن بن رحمة تدرب تحت قيادة بيرس ليؤهله للمشاركة في أعلى مستوى كروي في إنجلترا، عكس ما تعود عليه خلال آخر عامين في دوري الدرجة الأولى بين صفوف فريق برينتفورد.

وكان المدرب الإنجليزي قد أخضع سعيد بن رحمة لنفس العمل الخاص الأسبوع الماضي، لكن ذلك لم يكن كافيا من أجل السماح له باللحاق بمواجهة مانشستر سيتي ومواطنه رياض محرز، قبل أن يتأجل الظهور الأول مؤقتا.

ويشعر بن رحمة بحماس منقطع النظير لتسجيل أول مشاركة مع "الهامرز"، لاسيما وأنه مقتنع تماما بجاهزيته الفنية، عكس الجهاز الفني للفريق بقيادة ديفيد مويس، الذي يفضل تأجيل تلك الخطوة قليل.

كذلك فإن الظهور المميز للفريق خلال آخر أسبوعين بالتعادل مع توتنهام ومانشستر سيتي تواليا، جعل مويس يرفض التعجل بعودة اللاعب، ومنحه فترة أطول من أجل الجاهزية بدرجة أكبر.

أحدث الأخبار
stop