السبت ، ٢٤ اكتوبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ١٢:٤٢ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - "قاعدة إنجليزية" تحفظ آمال بن رحمة في الانتقال إلى البريمييرليج

"قاعدة إنجليزية" تحفظ آمال بن رحمة في الانتقال إلى البريمييرليج

سعيد بن رحمة

لا يزال الجزائري سعيد بن رحمة، نجم برينتفورد، يحتفظ بآماله في الانتقال إلى

الدوري الإنجليزي الممتاز



خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم قرب سوق الانتقالات من نهايته.

وينتهي سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية يوم الإثنين 5 أكتوبر/تشرين الأول 2020، إلا أن رابطة "البريمييرليج" وضعت نظاما مختلفا للسوق، قد يمنح بن رحمة الفرصة للانتقال إلى أحد أندية المسابقة خلال الفترة المقبلة.

اللائحة التي وضعتها الرابطة لسوق الانتقالات تنص على إغلاق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول، غير أنها تمتد إلى يوم 16 من الشهر نفسه، شريطة أن تكون الانتدابات من داخل إنجلترا.

ووفقا لذلك، فإن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال بإمكانها ضم لاعبين جدد من فريق دوري البطولة الذي يلعب فيه بن رحمة رفقة فريق برينتفورد.

بن رحمة ارتبط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية في "البريمييرليج" منذ بداية الميركاتو الصيفي، وفي مقدمتها تشيلسي وأرسنال، غير أن الصفقة لم تُكلل بالنجاح.

كما دخل ناديا وست هام يونايتد وأستون فيلا على خط المفاوضات مع برينتفورد للحصول على اللاعب خلال الفترة الماضية، في ظل بحثهما عن تدعيم الخط الأمامي.

نادي برينتفورد لا يرفض رحيل اللاعب الجزائري الذي تألق معه خلال الموسم الماضي، وهو ما يتضح من قيام توماس فرانك، مدرب الفريق، بعدم الاعتماد عليه كثيرا، لتجهيز بديل له حال الرحيل، والمحافظة عليه من الإصابة التي قد تخفض من قيمته.

المشكلة الأبرز تكمن في المطالب المالية التي حددها برينتفورد للاستغناء عن بن رحمة، وهي الحصول على 20 مليون يورو على أقل تقدير، وهو ما يعتبر مبلغا كبيرا لبعض أندية "البريمييرليج".

يُذكر أن بن رحمة قاد برينتفورد للتأهل إلى المباراة النهائية المؤهلة إلى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، قبل الهزيمة أمام فولهام الذي يلعب في المسابقة خلال الوقت الحالي.

أحدث الأخبار
stop