الأحد ، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ١١:٥١ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - عملاق الدوري الفرنسي يضع شرطين لضم بلعمري

عملاق الدوري الفرنسي يضع شرطين لضم بلعمري

جمال الدين بالعمري

أصبح الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري، لاعب فريق الشباب السعودي السابق، على بعد خطوات قليلة، من تحقيق حلمه بالاحتراف الأوروبي، لأول مرة منذ بداية مشواره الكروي.  

ويتواجد بلعمري نجم منتخب الجزائر، حاليا في الأراضي الفرنسية، للتفاوض مع نادي أولمبيك ليون والتوقيع معه بصفة رسمية قبل ساعات من غلق باب الميركاتو الصيفي في القارة العجوز (الإثنين).



وكشفت تقارير أن حسم الأمور مع ليون لن يكون سهلا بالنسبة لمحارب الصحراء، بل إن ذلك سيكون مرتبطا بعدة شروط فرضها العملاق الفرنسي على النجم الجزائري.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في نسختها الورقية (الإثنين) أن أولمبيك ليون وضع شرطا رئيسيا أمام جمال الدين بلعمري، وهو تخليص نفسه وجلب وثائقه من نادي الشباب السعودي، مؤكدين له أنهم لا يمتلكون الأموال التي تسمح لهم بالتفاوض مع إدارة الليوث لضمه، مما يعني أن الصفقة يجب أن تكون مجانية.

وأشارت إلى أن النجم الجزائري صاحب الـ30 عاما وافق على الشرط الأول دون إشكال، باعتباره توصل لاتفاق مع خالد البلطان رئيس النادي السعودي على تسريحه دون أي مشاكل مُقابل التخلي عن مُستحقاته لدى النادي عن الأشهر الماضية، مما يعني أنه لن يكلف ليون أي دولار، ما عدا راتبه.

وامتدت شروط ليون للجانب الرياضي، حيث أكد جون ميشال أولاس رئيس النادي أن التوقيع مع الدولي الجزائري لن يكون قبل التخلص من المدافع الدنماركي يواكيم أندرسن، وهو ما بات قريبا من الحدوث في الساعات المقبلة، بعد تلقي الأخير عرضا رسميا من فولهام الإنجليزي لضمه. وهو ما سيترك منصبا شاغرا في محور الدفاع لبلعمري.

أحدث الأخبار
stop