الاربعاء ، ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٣:٥٥ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - تراجع أم بداية انهيار.. نتائج ليفربول جرس إنذار لـ صلاح ورفاقه

تراجع أم بداية انهيار.. نتائج ليفربول جرس إنذار لـ صلاح ورفاقه

محمد صلاح ليفربول

حالة من القلق تنتاب بعض مشجعي نادي ليفربول، بسبب تراجع النتائج مؤخرا، رغم حسم ليفربول للقب الدروي الإنجليزي إكلينيكيا.

ويحتاج فريق ليفربول إلى 4 نقاط فقط  من أصل 18 نقطة، للتتويج رسميا بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد حرمان 30 عاما. ويتصدر ليفربول جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، بفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.



لكن ليفربول الذي قدم موسما تاريخيا في الدوري الإنجليزي، ولم يتعرض لأي هزيمة في أول 27 جولة، سقط بثلاثية أمام واتفورد أحد أندية مؤخرة الجدول، في الجولة الـ 28 ، وتعادل أمام إيفرتون  سلبيا، في الجولة الـ 30، كما وودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 بالهزيمة أمام أتلتيكو مدريد 1- 0 ذهابا، و 3- 2 إيابا، وودع كأس إنجلترا من دور الـ 16، على يد تشيلسي.

النتائج السلبية لفريق ليفربول قد تكون مؤشرا لبداية انهيار ليفربول، بعدما وصل لأعلي مستوياته، ونجح في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، واقترب من تحقيق الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، وقد تكون مجرد تراجع عادي، بعدما ضمن النجم المصري محمد صلاح ورفاقه  تحقيق هدفهم الأساسي هذا الموسم، هو التتويج بالبريميرليج.

وقد يواجه ليفربول ايضا بعض المشاكل التي تؤثر على قدرته في المنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل، مثل الحديث عن رحيل ساديو ماني في ظل اهتمام ريال مدريد بضمه، وعدم قدرته على ضم بدلاء سوبر في الصيف المقبل، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث أعلن الريدز مؤخرا انحسابه من صفقة فيرنر بسبب عدم قدرته على تحمل القمية المالية للصفقة والتي تبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، بسبب الازمة المالية.

أحدث الأخبار
stop