الاربعاء ، ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٢:٢٢ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - رونالدو يستفز الجماهير العربية والسبب..!

رونالدو يستفز الجماهير العربية والسبب..!

رونالدوامع رئيس وزراء اسرائيل

أثار لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في يوفنتوس الإيطالي غضب الجماهير العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعدما التقى رونالدو بوزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، أثناء زيارة الأخير لإيطاليا وأهداه قميصه، وفقًا لصور نشرتها وسائل إعلام.



وأبدت الجماهير العربية غضبها من رونالدو رغم تعاطفه في أكثر من مناسبة مع القضية الفلسطينية، حيث ارتدى الكوفية الفلسطينية في إحدى المناسبات دعمًا لها.

إسرائيل بالعربية✔@IsraelArabic

التقى وزير الخارجية الإسرائيلي اسرائيل كاتس على هامش زيارته السياسية الى إيطاليا كريستيانو ونجوم فريق يوفينتوس قائلا: "أهداني قميص الفريق وعليه رقمه ٧ ونقلت لرونالدو سلام جمهوره العريض في وتمنياتهم له بالتوفيق بالدوري الاوروبي.. رونالدو لاعب عظيم" @Cristiano

View image on Twitter

80

11:56 AM - Dec 8, 2019

Twitter Ads info and privacy

41 people are talking about this

 كما تبرع بحذائه الرياضي لمؤسسة ريال مدريد الخيرية في 2011، حيث قامت ببيع الحذاء في مزاد علني يذهب ريعه لدعم مدارس الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة.

وتبرع رونالدو بمبلغ مليون ونصف المليون يورو لأطفال فلسطين في نوفمبر/ تشرين الثاني 2012.

ومن المواقف الإنسانية التي أظهرت تعاطف رونالدو مع القضية الفلسطينية أنه في العام 2016، التقى الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة، الناجي الوحيد من أفراد أسرته عقب احتراق منزلهم في نابلس، وأهداه قميصه والتقط معه صورًا تذكارية.