الاثنين ، ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ٠٢:٣٢ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - أرسين فينغر: سأعيش نادمًا بسبب ميسي

أرسين فينغر: سأعيش نادمًا بسبب ميسي

ميسي لاعب برشلونة

قال مدرب فريق أرسنال الإنجليزي السابق، أرسين فينغر، إنه سيعيش نادمًا؛ بسبب تفريطه في فرصة التعاقد مع أحد أهم نجوم كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وكان فينغر، من المدربين القلائل الذين حازوا على فرصة التوقيع مع نجم برشلونة الأول، ولكنه رفض أن يغتنم تلك الفرصة، حسبما أعلنت صحيفة "إس" الإسبانية.



وفي حواره مع شبكة "بي إن سبورتس"، قال فينغر إن الجميع قد تكون لديهم لحظات يشعرون فيها بالندم نظير عدم اغتنام فرصة ما، مثلما فعلت مع ميسي، لافتًا إلى نادم وسيظل نادمًا لعدم التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية.

وأوضح: "في عام 2003 حينما تعاقدنا مع سيسك فابريجاس، جمعتنا محادثات مع ليونيل ميسي، في تلك الفترة كنا على مستوى برشلونة، وكنا قادرين على تشكيل فرق شبابية قوية رفقة عدد من اللاعبين الجيدين". وتابع: "كان لدينا إمكانية تشكيل فريق قوي رفقة ميسي وجيرارد بيكيه وفابريغاس، إذ كانوا هم الأكثر بروزًا على الساحة الشبابية في تلك الفترة، لقد قدم بالفعل فابريغاس وبيكيه إلى إنجلترا، ولكن ميسي قرر البقاء في إسبانيا، من المؤكد أنه كان لدينا اهتمام بالتعاقد معه، ولكنه أصبح في الوقت الحالي لاعبًا غير قابل للمساس أو الرحيل عن فريقه". 

أحدث الأخبار
stop