فاز على الشباب 3-1.. النهضة الى مرحلة الاقصائيات والعنيد يقصي الصمود

آخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 8:51 مساءً
فاز على الشباب  3-1.. النهضة الى مرحلة الاقصائيات والعنيد يقصي الصمود

ابابيل نت – علي السكري: تأهل فريق نهضة المدرج الى دورال١٦من بطولة دوري شهداءمريس، بعد فوزه عصر اليوم علي فريق شباب المجانح بثلاثة اهداف لهدف،ليتصدر بذلك المجموعة الثالثة بست نقاط.

وانتهى شوط المباراة الاولى بتعادل سلبي بين الفريقين ،حيث كانت الافضلية في الشوط لفريق الشباب، وفي شوط المباراة الثاني سيطر النهضة على مجريات هذا الشوط، الذي شهدتقدم فريق الشباب بالهدف الاول في الدقيقة 62 عن طريق لاعبه نديم فيصل، وعادل النهصة في د_72بواسطة مهاجمه احمدعبيد.

واضاف اللاعب محمد عبدالله الهدف الثاني، وقضى احمد عبيد على اخر محاولات الشباب لادراك التعادل ، بتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء احتسبها الحكم حزام الرياشي، واختارت اللجنة الفنية اللاعب عبدالعزيز العنسي افضل لاعب في المباراة.

عنيد الخبل يقصي الصمود وفي المباراة الثانية ،قلب عنيد الخبل تأخره في شوط المباراة الاول امام صمود اللكمة بهدف دون رد الى فوز بثلاثة اهداف لهدف ،ليلقي بالصمود خارج البطولة.

وتقدم الصمود بهدف لاعبه يونس اللكمة في الدقيقة34من احداث الشوط الاول.،وعادل العنيد في د55 ،وصعق العنيد منافسه بهدف ثان في اخردقيقة من الوقت الاصلي للمباراة عن طريق لاعبه عقيل البرش، وفي الوقت الضائع ، يسجل اللاعب رمزي الخبل الهدف الثالث واحد من اجمل الاهداف بالبطولة.

حكم المباراة الحكم احمد علي البدوي ، وفاز بجائزة افضل لاعب في المباراة لاعب عنيد الخبل،عبدالله محمدالنجار،

رابط مختصر
2019-02-18 2019-02-18
أبابيل نت