البكري يهاتف بعثة المنتخب ويؤكد اهتمام القيادة السياسية والوزارة بهم

آخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 10:58 مساءً
البكري يهاتف بعثة المنتخب ويؤكد اهتمام القيادة السياسية والوزارة بهم

اجرى وزير الشباب والرياضة نايف البكري اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي يستعد لخوض مباراة مصيرية امام المنتخب النيبالي ،من اجل التأهل لنهائيات كاس أسيا بالإمارات 2019م.

وطالب الوزير اللاعبين والجهازين الفني والاداري بذل اقصى جهودهم من اجل إسعاد ثلاثين مليون يمني عبر بوابة التاهل الى النهائيات ،باعتبار الرياضة اصبحت بوابة الفرح الوحيدة ونقطة الضؤ في زمن اليمن الحالك الذي يعشي مرحلة مفصلية وصعبة .

وقال البكري إن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه ودولة رئيس الوزراء يتابعون مسيرة المنتخب مبديا” استعداد الوزارة لتوفير كافة الاحتياجات للمنتخب الذي يمثل اليمنين بمختلف انتماءاتهم السياسية وان الجميع سيشجع المنتخب للوصول الى الامارات 2019

واثنى الوزير على اداء اللاعبين خلال الجولات الخمس الماضية ،رغم الاوضاع الصعبة واللعب كافة المباريات بعيد عن الجمهور وخارج الارض . واختتم حديثه نريد ان يكون يوم 27 مارس يوم فرح وابتهاج واحتفال بالتأهل التاريخي الذي ستصنعونه انتم وسيسجله التاريخ باسمكم ،وكلنا ثقة انكم ستبذلون اقصى طاقاتكم لصناعة المجد بالوصول الى المنافسات الاسيوية . من جهته ثمن مدير المنتخب النجم الدولى عبدالسلام الغرباني اهتمام الوزارة ووضع الوزير في الصورة الكاملة حول الاسعدادات والصعوبات التي تواجه المنتخب الذي وعد الوزير بوضع الحلول لها وقال الغرباني ان اللاعبين والجهلزين الفني والاداري واتحاد كرة القدم يستشعرون المسؤلية وسيكونو في الموعد من لجل اسعاد الشعب اليمني الذي يستحق الفرح.

رابط مختصر
2018-03-10
أبابيل نت