علاء الصاصي ينضم رسمياً لنادي السيلية أحد أندية دوري المحترفين القطري

آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 7:40 مساءً
علاء الصاصي ينضم رسمياً لنادي السيلية أحد أندية دوري المحترفين القطري

انضم رسميا اللاعب الدولي لمنتخب اليمن علا الصاصي، اليوم الخميس، رسمياً لصفوف الفريق الكروي لنادي السيلية القطري أحد أندية دوري المحترفين القطري (QNB) بعد أن اجتاز الفحص الطبي.

وكان الصاصي قد وقع في منتصف يناير الماضي لنادي شباب العقبة الاردني قبل أن يفسخ عقده مع النادي الأردني بالتراضي ويقبل عرض نادي السيلية القطري .

وحول السبب في ذلك قالت مصادر لـ “يمن مونيتور” إن فسخ العقد الصاصي جاءت لأسباب خاصة باللاعب، إضافة لرغبته بالتواجد بالقرب من معسكر المنتخب الوطني الذي يعسكر حالياً في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لمواجهة المنتخب النيبالي يوم 27 من مارس المقبل في المباراة الحاسمة والمؤهلة لنهائيات كأس أسيا 2019.

وانتظم اللاعب مساء اليوم لصفوف الفريق الكروي لنادي القطري وخاض التدريبات المسائية للفريق، ويحتل السيلية المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد24 نقطة حتى نهاية الجولة الخامسة عشر من عمر دوري المحترفين.

ويعتبر الصاصي ثامن اللاعبين اليمنيين الذين انضموا إلى الدوري القطري بعد قرار الإتحاد العام لكرة القدم القطري في 24 يناير الماضي، بالسماح لأندية الدرجة الأولى والثانية في قطر بالتعاقد مع لاعبي المنتخب اليمني.

رابط مختصر
2018-02-08 2018-02-08
أبابيل نت