أمنية رونالدو ومعركة يوفنتوس الأبرز في الصحف الإيطالية

آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 6:13 مساءً
أمنية رونالدو ومعركة يوفنتوس الأبرز في الصحف الإيطالية

أبابيل نت _ متابعات :

اهتمت الصحافة الإيطالية بالعديد من القضايا الساخنة في عناوينها صباح اليوم، حيث فتحت ملف اللاعبين الإيطاليين الناشطين في الدرجتين الأولى والثانية، وعلى المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وفيورنتينا، غدا الجمعة.

وركزت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” على حوارها مع البرازيلي رونالدو، وكتبت “الفينومينو يتحدث عن الدوري والسوق، لا أريد الاسكوديتو لليوفي، أشجع الإنتر، إيكاردي جيد في إنتر”.

كما أفردت صحيفة “توتو سبورت” حوارًا مع جيوفاني سيميوني، مهاجم فيورنتينا وكتبت عن المواجهة المرتقبة غدًا في فرينزي ضد يوفنتوس: “يوفنتوس، إنها معركتكم، لقاء ناري أمام فيورنتينا، وسيميوني يتوعد: أمام بوفون سجلت هدفين من قبل بقميص جنوى”، وأضافت “على بيرنارديسكي الاستعداد للاستهجان المنتظر ضده – من جماهير فريقه السابق”.

أما “كوريري ديللو سبورت” فاهتمت بملف اللاعبين الإيطاليين في الدوري “صًنع في إيطاليا، ملف خاص عن دور مدارس كرة القدم في إيطاليا، أين تم اكتشاف وتطوير 700 لاعب إيطالي يتواجدون ما بين الدرجة الأولى والثانية”.

كما أشارت الصحيفة، إلى قرب عودة ماريو بالوتيلي إلى منتخب إيطاليا “دي بياجيو سيعيد استدعاء بالوتيلي للأزوري، عودة مفاجئة بعد 4 سنوات من الغياب عن المنتخب الوطني”.

رابط مختصر
2018-02-08 2018-02-08
أبابيل 2