هل يستحق كريستيانو رونالدو أن يكون الأعلى أجراً في العالم ؟!

آخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 10:36 مساءً
هل يستحق كريستيانو رونالدو أن يكون الأعلى أجراً في العالم ؟!

أبابيل نت _ متابعات :

زاد الطنين بشكل مُبالغ فيه في الفترة الأخيرة حول موضوع كريستيانو رونالدو ومطالبه التي قوبلت بالرفض من طرف رئيس نادي ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز ، حيث وضع النجم البرتغالي فريقه أمام خيارين أحلاهما مر ؛ أن يكون الأكثر أجراً في العالم أو أن يرحل عن القلعة البيضاء في المستقبل القريب .

وأعدت صحيفة ” ” تقريراً تبرز فيه مدى أحقية رونالدو بالحصول على الأجر الأعلى في العالم ، حيث أكدت الصحيفة أن صاروخ ماديرا يعتقد أن كرة القدم تغيرت كثيراً لذلك فإن راتبه الحالي عفا عنه الزمن وغير نافع .

وأوضح التقرير أن كريستيانو فقد السرعة والمهارة التي كان يتميز بهما ، كما أن مردوده التهديفي تراجع في هذا الموسم .

وأضافت الصحيفة المذكورة أن ريال مدريد وكأي نادٍ في العالم لا يدفع للاعبيه بالنظر إلى ماضيهم وإنما لحاضرهم ومستقبلهم ، فصحيح أن كريستيانو رونالدو أعطى الكثير للنادي كما أعطاه النادي الكثير ، ولكن أداؤه ومستواه في الفترة الحالية يوحي بالكثير من الشكوك حول قدرة البرتغالي في حمل الفريق من جديد ليكون بطلاً .

واختتمت الصحيفة تقريرها بأنه إذا كان كريستيانو رونالدو يُريد الحصول على نفس راتب ليونيل ميسي فعليه أن يثبت أنه قادر على حمل الفريق فوق أكتافه ، أما غير ذلك فلن يكون له سبب مقنع لمطالبه على الرغم من قناعته بأنه يستحق .

رابط مختصر
2018-01-18 2018-01-18
أبابيل 2