2021/07/06
3 طرق لتحويل بيتكوين إلى "كاش".. تحت رقابة مشددة

تحولت العملات الافتراضية بقيادة بيتكوين لاستثمار رئيس إلى جانب الاستثمار بالنقد أو الذهب أو الأسهم أو السندات، كاستمرار وجد ليبقى.

اعتبارا من 2020، تضاعف حجم الاستثمار في العملات الافتراضية، وتضاعفت خلالها أيضا القيمة السوقية لهذه العملات، بينما ماتت عملات أخرى بسبب ضعف الطلب العالمي عليها، وضعف تسويقها بين متداولي هذه العملات.
 
حتى التعاملات المبكرة، اليوم الثلاثاء، بلغت القيمة السوقية للعملات الافتراضية حول العالم 1.502 تريليون دولار أمريكي، وعددها 8367 عملة، يتم تداولها بين 479 منصة تداول (بورصات رقمية).
 
وتتصدر عملة بيتكوين، القيمة السوقية لإجمالي العملات الافتراضية المتداولة، إذ تبلغ قيمتها السوقية 648.3 مليار دولار أمريكي، فيما يبلغ سعر الوحدة الواحدة حتى التعاملات المبكرة اليوم، قرابة 34.5 ألف دولار أمريكي.
 
لكن، هل هنالك طرق معينة لتحويل وحدات بيتكوين إلى نقد (كاش) بسهولة، في عالم شديد الرقابة والتعقيد المالي، والرقابة من المؤسسات المالية الدولية، التي تتطلع على حركة كل دولار عابر للحدود.
 
ويعرف الكثير من الأفراد أنه يمكنهم تلقي مدفوعات بيتكوين عن طريق الحصول على محفظة رقمية؛ كما يعرفون كيفية شراء عملات البيتكوين عبر منصات تبادل العملات المشفرة. ومع ذلك، لا يعرف بعض الأفراد كيفية تحويل عملات البيتكوين الخاصة بهم إلى نقود أو عملة محلية.
 
يمكن تحويل عملات البيتكوين الخاصة بالأفراد المتداولين بطرق مختلفة؛ حتى إذا كان المتداول راغبا في الاحتفاظ بعملات البيتكوين الخاصة به وبيعها بعد عدة سنوات، فيما يلي طرق لتحويل هذه العملة الافتراضية إلى نقود ورقية.
 
استخدم تبادل العملات المشفرة
 
ربما توفر بورصة العملات المشفرة مثل "News Spy" أسهل طريقة لصرف عملات البيتكوين؛ حيث تسمح هذه المنصات للمستخدمين ببيع عملات البيتكوين الخاصة بهم إلى مستخدمين آخرين. 
 
وبالتالي، يمكن للمتداولين استبدال البيتكوين الخاص بهم إلى اليورو أو الدولار الأمريكي أو رينغيت ماليزي أو الجنيه الإسترليني أو أي عملة ورقية أخرى؛ فهذه التطبيقات سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها بسهولة. 
 
مبادلات P2P Bitcoin
 
يمكن العثور على بورصات بيتكوين من نظير إلى نظير، والتي تسمح للأشخاص بشراء وبيع بيتكوين عبر الإنترنت. بشكل أساسي، تسهل هذه المنصات تداول البيتكوين المباشر بين البائعين والمشترين. 
 
هذا يعني أن المتداولين لا يشركون الوسطاء في تجارتهم؛ بدلاً من ذلك، يتعاملون مع مشتري Bitcoin مباشرة. علاوة على ذلك، يمكنهم استخدام خدمة الضمان لحماية عملات البيتكوين الخاصة بهم.
 
ماكينة الصراف الآلي بيتكوين
 
ربما لا يرغب المتداولون الخضوع لعملية اشتراك مطولة؛ قد يرغبون أيضا في تجنب عملية التحقق من الهوية؛ في هذه الحالة، يمكن استخدام ماكينة الصراف الآلي Bitcoin للحصول على نقود فعلية. يوفر هذا الخيار طريقة خالية من المتاعب لتحويل Bitcoin الخاص بك إلى العملة المحلية.
 
صراف Bitcoin ATM هو مركز فعلي حيث يمكن شراء Bitcoin باستخدام النقود الورقية؛ بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا بيع عملات البيتكوين الخاصة بالمتداولين للحصول على العملة المحلية. 
 
حاليا، يمكنك العثور على أجهزة الصراف الآلي بيتكوين في أكثر من 76 دولة؛ وبالتالي، أصبح الحصول على ماكينة صراف آلي بيتكوين أسهل في معظم البلدان.
 
ضع في اعتبارك أنه ليس كل ماكينة صراف آلي بيتكوين، تسمح لك ببيع بيتكوين الخاص بك مقابل عملة محلية؛ أيضا، لكل جهاز صراف آلي حدود بيع وشراء مختلفة وعملات معدنية مدعومة ورسوم. 
تم طباعة هذه الخبر من موقع أبابيل نت www.ababiil.net - رابط الخبر: https://ababiil.net/economy/198894.html